رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

على طريقة عبدالمنعم إبراهيم .. محمد ثروت يجسد دور المجنون في مسلسل بين السما والأرض رمضان 2021

عبدالمنعم إبراهيم ومحمد ثروت
عبدالمنعم إبراهيم ومحمد ثروت

بدأ فريق عمل مسلسل بين السما والأرض، تصوير العمل منذ فترة طويلة، وهو مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، وسبق أن قدمت رواية الأديب العالمي كعمل سينمائي، عام 1960، وحمل نفس الاسم وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم هند رستم، محمود المليجي، عبدالسلام النابولسي، وغيرهم.



 

وعلم خبر أبيض أن محمد ثروت يقدم شخصية دكتور بشري يعاني من مرض نفسي، وهي الشخصية التي قدمها عبدالمنعم إبراهيم في فيلم بين السما والأرض، ويواصل أبطال المسلسل الفترة الحالية تصوير مشاهدهم من أجل اللحاق بالعرض في موسم رمضان 2021.

 

أيضا يشارك ثروت كضيف شرف في مسلسل فارس بلا جواز، من بطولة مصطفى قمر، وطارق عبدالعزيز، أيضا حقق ثروت مؤخرا نجاحا كبيرا من خلال شخصية جميل، التي قدمها في مسلسل اللعبة، ومن المفترض أيضا أن يعرض الجزء الثاني من المسلسل في رمضان المقبل.

 

وعلى مستوى السينما، يواصل محمد ثروت تصوير أكثر من فيلم في وقت واحد منهم فيلم ماما حامل، الذي يقوم ببطولته بجانب ليلى علوي، وبيومي فؤاد، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وفيلم ديدو، المقرر عرضه خلال الأشهر القادمة، ويشارك في بطولته بجانب كريم فهمي وأحمد فتحي، وإخراج عمرو صلاح.

 

مسلسل بين السما والأرض، بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، محمد ثروت، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.