رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كريم ومحمد محمود عبدالعزيز : والدنا كان رافض دخولنا التمثيل وبكى بعنف في مشهد التنحي بمسلسل رأفت الهجان

محمد - محمود عبدالعزيز - كريم
محمد - محمود عبدالعزيز - كريم

حل كل من كريم ومحمد محمود عبدالعزيز، ضيفين على أمير كرارة، في الجزء الأول من حلقة هذا الأسبوع من برنامج سهرانين، المذاع عبر فضائية ON، يومي الأربعاء والخميس.



 

وقال محمد محمود عبد العزيز في بداية حديثه إنه كان خجول ويرفض التمثيل في فترة الدراسة، ولكن أثناء تصوير مسلسل رأفت الهجان شعر برغبة في التمثيل، وتابع : ظهرت في المسلسل في مشهد عودة رأفت من إسرائيل، وكان كريم معي ولكنه لم يظهر في الصورة لأنه كان يجلس بالخلف، ولكني بعد ذلك لم أشارك في أي عمل.

 

وأضاف : تابعت تصوير الـ 3 أجزاء، وأكثر من أتذكره مشهدي النكسة والتنحي، لأن والدي بكى بالفعل أثناء مشهد إعلان النكسة، بينما ظل يرقص في مشهد التنحي حتى سقط على الأرض ولم نكن نعرف ما إذا كان يمثل أم أنها حقيقة، وتابع : والدي كان رافض لدخولنا مجال الفن، بسبب صعوبة ومشقة المهنة، لذلك كان يحاول كأي أب أي يجنبنا هذه المتاعب. 

 

وعن تجربته في الإنتاج قال : كانت البداية مع عودة والدي للدراما بعد غياب منذ مسلسل محمود المصري، وكان يدعمني بشكل غير مباشر بالنصائح، وعند بداية التصوير اكتشف إن فريق الإنتاج محترف.

 

بينما قال كريم : كنت أحب التمثيل في فترة الدراسة، وقدمت أول دور في طفولتي وظهرت كسحابة في أحد المسرحيات المدرسية، ولكن عندما كبرت عرفت أن كل ما كان يقوله والدي لنا بشأن صعوبة التمثيل حدث بالتفصيل، واكتشفت أن الأمر صعب جدا، وأتمنى التعامل مع محمد كمنتج في أي عمل الفترة المقبلة.