رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شريف دسوقي ينفى دخوله مصحة نفسية بالإسكندرية : أنا زى الفل وبصور دلوقتي فى القاهرة

شريف دسوقي
شريف دسوقي

حالة من الجدل وكثير الأزمات مر بها الفنان شريف دسوقي خلال الفترة الماضية، بداية من طرده من مسلسل تحقيق بسبب مشاكل مع الإنتاج وعدم التزامه بالمواعيد، إلى جانب استبعاده من مسلسل لحم غزال لغادة عبدالرازق ومسلسل ملوك الجدعنة لمصطفى شعبان وعمرو سعد بسبب تأخيره على مواعيد التصوير باستمرار.



 

كما هدد دسوقي بالانتحار خلال تواجده في مقر نقابة المهن التمثيلية، أثناء اجتماع مع ممثلي شركة العدل جروب والنقيب أشرف زكي، حيث كان يطالبهم دسوقي بدفع الضرائب بدلًا عنه في مسلسل 100 وش، الذى تقاضى عنه أجر 75 ألف جنيه، بخلاف الأزمة الأخرى التى اشتعلت مع المنتج أحمد الجنايني، الذي تعاون معه في فيلم وقفة رجالة، حيث طلب شريف من الجنايني تعويض نظير إصابته خلال تصوير الفيلم، وقال إنه فى حال عدم حصوله على حقه من الجنايني فسوف يتوجه لمسلة ميدان التحرير للانتحار.

 

أما آخر الأخبار التى حاصرت شريف دسوقي فكانت خلال الساعات الماضية، حيث تردد صدور قرار بوضعه في مصحة نفسية بمسقط رأسه بمحافظة الإسكندرية ليتلقى العلاج هناك.

 

وفي تصريح خاص لـ خبر أبيض نفي شرف دسوقي هذه الأخبار قائلاً : وجودي في مصحة نفسية في الإسكندرية شائعات لا أساس لها من الصحة ودكتور أشرف ذكي نفي هذه الشائعات أيضًا، واستكمل : أنا زي الفل وأصور بعض المشاهد في القاهرة حاليا.