رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد زاهر : طلبت من زوجتي إجهاض حملها في ليلى وطلقتها لما حسيت إني هموت

أحمد زاهر وزوجته هدى زاهر
أحمد زاهر وزوجته هدى زاهر

حل أحمد زاهر ومي عمر، أمس الأحد كضيفين على برنامج بصراحة مع، المذاع عبر قناة mbc 1، في تمام الساعة  الساعة 9 مساءاً بتوقيت القاهرة و10مساءاً بتوقيت السعودية. 



 

وسألته مي عن مواقف في حياته ساعدته وكونت شخصيته، وبدأ زاهر بالحديث عن طفولته وأزماته طوال حياته، وكشف انفصال والده ووالدته بعد ثلاث شهور فقط من زواجهما، وأنه لم يرَ والده منذ كان عمره 6 سنوات وعاش مع والدته، وصرح بأنه كان يعتقد أن خاله هو والده، ثم سافر مع والدته إلى نيجيريا وهو في سن 4 سنوات.

 

وعن التجارب الصعبة التي مر بها زاهر، صرح قائلاً : في حمل زوجتي الثاني في ليلى، طلبت منها إجهاض الحمل، ولكن والدتي رأت في الحلم آية تحرم هذا الأمر، فعدلت عن الفكرة.

 

وأضاف أن أصعب المراحل التي مر بها، كانت مرحلة مرضه وقال لـ مي : أسوأ فترة في حياتي كلها حين وصل وزني لـ 185 كيلو، خلال عامين ونصف، ووصلت لمرحلة اليأس ورفضت العلاج بسبب شعوري باقتراب موتي، لكن نقطة التحول في حياتي بعدما انهارت زوجتي لما اتخذت قراراً بطلاقها، لكي لا تعيش أيامي الأخيرة هي وبناتي، ولكنها تمسكت بي وساعدتني على تجاوز الأزمة.

 

وحكى زاهر عن قسوة المخرج محمد سامي عليه وهو ما صب في مصلحته في نهاية الأمر، وقال : سامي عرض عليّ دور في مسلسل حكاية حياة ولكنه أخبرني إن مشاركتي في العمل تتوقف على خسارة وزني، وتعتبر تلك ثاني نقطة تحول في حياتي، فبعد ستة أشهور فاجأت سامي بخسارة وزني.