رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

داليا مصطفى تجسد دور مدربة يوجا مع مصطفى قمر في فارس بلا جواز رمضان 2021

داليا مصطفى - مصطفى
داليا مصطفى - مصطفى قمر

انضمت داليا مصطفى لقائمة الأبطال المشاركين في مسلسل فارس بلا جواز، بطولة مصطفى قمر، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، والذى يعتمد على حواديت متصلة منفصلة، كل حدوتة تقع فى حلقة واحدة وتلعب بطولتها فنانة مختلفة.

 

وقالت داليا مصطفى في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أجسد خلال المسلسل شخصية ميرة، وهي مدربة يوجا، وأواصل حاليًا تصوير مشاهد العمل. 

 

وأضافت عن دورها في مسلسل الحرير المخملي، والذي ينتمي إلى نوعية دراما الـ60 حلقة : أقدم شخصية زينة عبدالرحيم وهي ابنة هالة فاخر ومصطفى فهمي والذي يجسد دور كبير العائلة، وأواجه خلال الأحداث العديد من الصعوبات بسبب رغبة والدي في إنهاء تعليمى قبل الحصول على الماجستير، حيث أجسد دور صحفية تحقيقات تتورط في العديد من الأمور ثم تصبح شخصية ذات قيمة في المجتمع، فيما تواجه مشكلات كثيرة تعيق طريقها. 

 

يذكر أن مسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، وسليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، بشرى، شيرى، عادل، ندى موسى، ديما بياعة، فاطمة عادل، ومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.  

 

بينما يشارك في بطولة مسلسل الحرير المخملي مصطفى فهمي، هالة فاخر، داليا مصطفى، أحمد سعيد عبدالغني، مها أبوعوف، سامي مغاوري، أحمد وفيق، ولاء الشريف، طارق صبري، دينا فؤاد، دنيا عبدالعزيز، هاجر الشرنوبي، وإسلام جمال، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

 

 

تم نسخ الرابط