رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رشوان توفيق عن كوكا في يوم ميلادها : كان بيني وبينها اتصال روحي وطلبت مقابلتي قبل وفاتها

رشوان توفيق - كوكا
رشوان توفيق - كوكا

في مثل هذا اليوم 7 مارس من عام 1917، وُلدت عبلة السينما المصرية الفنانة الجميلة كوكا، والتى تألقت في أدوار الفتاة البدوية القوية وبرعت فيها لدرجة أنها باتت علامة مسجلة بإسمها.



 

وبهذه المناسبة تواصل خبر أبيض مع رشوان توفيق، والذي شاركها العمل من خلال مسلسل هروب عام 1976، قبل وفاتها بـ 3 أعوام.

 

وقال رشوان توفيق في تصريح خاص : كوكا كانت نجمة كبيرة حين كنت أنا في بداياتي، وعندما عملت معها لم نتشارك العديد من المشاهد ولكن حدث اتصال روحي بيني وبينها، ولأنى كنت في بدايتي لم أحاول التواصل معها، كونها نجمة كبيرة.

 

وتابع : فوجئت قبل وفاتها بشهر أو شهرين فقط، بالمخرج نيازي مصطفى يهاتفني ويخبرني بأنها ترغب فى مقابلتي، وبالفعل أسرعت إليها وزرتها بمنزلها، غير أنها لم تخبرني بسبب طلبها مقابلتي، وأنا لم أسأل، ولكنى جلست معها نتناقش في أمور عدة، ومنها أنها تراني إنسان طيب وفنان مجتهد وقالت لي إنها كانت تود رؤيتي بشدة وأعتقد أنه شيء روحي وتواصل أرواح، فقد كانت إنسانة بسيطة جداً.

 

وأنهى الفنان الكبير حديثه قائلاً : زرتها لمرتين فقط ولم نتحدث في سبب الزيارة مطلقاً، وفي أواخر أيامها علمت أنها تتكفل بعائلتها كاملةً، وهي من تتحمل مسئوليتهم جميعا، وكان هذا يظهر على شخصيتها وطريقة تعاملها مع الجميع في كواليس أى عمل فنى .. رحمة الله عليها كانت إنسانة عظيمة.