رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خمسات فيفى عبده وعين يسرا الزرقاء وإفيه صابرين .. تقاليع النجوم لإبعاد الحسد

فيفي عبده ـ يسرا ـ صابرين
فيفي عبده ـ يسرا ـ صابرين

حين تتابع لقاءات المشاهير والنجوم على شاشات التلفزيون أو موجات الراديو سواء في مصر أو الوطن العربي بشكل عام، لابد وأن تجد سؤالا يدور حول الحسد، ومدى خوف النجوم منه وطرقهم فى مواجهته.



 

ولأنهم كباقى البشر يخافون من العين، ستجد أن البعض من النجوم والمشاهير، اختاروا طرقا مختلفا لمواجهة الحسد الذى قد يتعرضون له يوما ما.

 

فى مقدمة هؤلاء، نجد فيفي عبده التى قررت أن تُحصن نفسها من الحسد عن طريق الرقم 5 فكل شئ في حياتها يساوي الرقم 5 بداية من امتلاك 5 هواتف محمولة، إلي جملتها الشهيرة 5 إمواااه.

 

ومن فيفي عبده، إلى عبير صبري التي تحرص ‏على ارتداء الإكسسوارات الممتلئة بالخرز الأزرق، وإذا طالعت حسابها على إنستجرام، ستجده يحمل هاشتاج ثابت على أي صورة أو بوست تنشره، بجملة ما شاء الله.

 

أما رامز جلال فدائمًا ما يستعين بقراءة الأذكار خوفًا علي نفسه من الحسد، وسبق وصرحت الفنانة دلال عبدالعزيز في أكثر من لقاء أن إيمانها بالحسد يرجع لمواقف كثيرة تعرضت لها، وقالت عنها : حاسه إن نجمي خفيف.

 

وقد انتقل الخوف من الحسد من دلال عبدالعزيز إلي ابنتها إيمي حيث رفضت بعد زواجها شراء غرفة أطفال أو الإفصاح عن أسماء الأطفال التي تحلم بإنجابهم، وذلك بسبب الحسد.

 

أما يسرا فعلى حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير إنستجرام تضع عين زرقاء في الـ Bio، وقد كشفت عن سبب وضعها لهذه العين مؤكدة أنها عايشت الحسد بشكل مستمر طوال الفترات الماضية، فى ظل تعليق الغالبية على نشاطها ومدى حبها للحياة مع اهتمامها بنفسها وجمالها.

 

كما صرحت الفنانة صابرين سابقا بأنها تخاف من الحسد على أولادها الأربعة، وهو ما يجعلها تؤكد دوما أنها أم لخمسة أبناء إلا واحد، وهو الإفيه الذي تقوله دوماً خوفا على أبنائها من الحسد.