رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجوم عن يوسف شعبان : فنان عظيم وسيبقى حياً بأعماله

هنيدي - يسرا - يوسف - روجينا - السقا
هنيدي - يسرا - يوسف - روجينا - السقا

توفي ظهر اليوم الأحد، الفنان القدير يوسف شعبان، بعد صراع مع فيروس كورونا الذي أصيب به مؤخرًا، وذلك داخل مستشفى العجوزة عن عمر ناهز الـ90 عاما. 



 

وخرج عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ليودعوا شعبان بكلمات مؤثرة وذلك عبر حساباتهم الخاصة على منصات التواصل الاجتماعي، ومنهم محمد هنيدي والذي نشر عبر حسابه على تويتر صورة الراحل وعلق : البقاء لله في الفنان الكبير يوسف شعبان .. ربنا يرحمه يارب ويغفرله. 

 

 

 

 

كذلك شاركت يسرا في نعي يوسف شعبان من خلال نشرها لصورة تجمعها به عبر حسابها على إنستجرام وعلقت : إنا لله وإنا إليه راجعون خالص العزاء في وفاة الأستاذ والفنان والصديق الفنان القدير يوسف شعبان كان وسيظل قيمة كبيرة للفن .. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم العائلة الصبر والسلوان. 

 

 

 

كما عبر أحمد السقا عن حزنه لوفاة يوسف شعبان ونشر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك صورة الراحل وكتب : رحم الله الفنان القدير يوسف شعبان. 

 

 

 

وعلقت روجينا بكلمات مؤثرة من خلال نشرها لصورة يوسف شعبان عبر إنستجرام وكتبت : إنا لله وإنا إليه راجعون الفنان والانسان والصديق يوسف شعبان فى ذمة الله ربنا يرحمه ويغفرلة ويسكنه فسيح جناته خالص التعازي لأسرته ربنا يصبركم اسالكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.