رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ليلة الخميس والسيرة .. وفاء الكيلاني علي طريقة ياسمين عز

وفاء الكيلاني ـ ياسمين عز
وفاء الكيلاني ـ ياسمين عز

ظهرت مساء اليوم الخميس، الإعلامية وفاء الكيلاني في حلقة جديدة من الموسم الثاني لبرنامج السيرة، واستضافت آسر ياسين، في لقاء أذيع منه الجزء الأول وكشف فيه ياسين عن تفاصيل نشأته وتعليمه، وحبه للفن، والذي طغى على دراسته للهندسة، فيما سيتم استكمال الجزء الثاني من اللقاء غدًا الجمعة. 



 

والملفت في الأمر، ظهور الكيلاني في تلك الحلقة، بإطلالة تشابهت تمامًا مع إطلالة الإعلامية ياسمين عز مقدمة برنامج ليلة الخميس على mbc مصر، حيث ارتدت الكيلاني فستانا لامع one shoulder، نسخة طبق الأصل من الفستان الذي ارتدته ياسمين خلال الحلقة التي انتهت من تصويرها في الفترة الماضية والمقرر عرضها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

وعلم خبر أبيض، أن ما حدث ليس مجرد صدفة، حيث أن كلتا الإعلاميتين تتعامل مع نفس الإستيلست، ومن الواضح أنها وضعت وفاء في موقف محرج، حيث اعتادت الكيلاني دائمًا على اختيار أفضل الإطلالات التي تظهر بها لمتابعيها، وهو الأمر ذاته لدى ياسمين عز، وهو مايدل علي عدم إحترافية الإستيلست. 

 

يذكر أن الإعلامية ياسمين عز، تقدم برنامج ليلة الخميس، والذي يتم إذاعته كل خميس، في تمام الـ 11 مساء، من خلال فضائية mbc مصر. 

 

بينما تظهر الإعلامية وفاء الكيلاني مقدمة برنامج السيرة، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الـ 9:30 مساء، عبر فضائية dmc.