رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد عز يغير اسم مسلسله في رمضان 2021 من هجمة مرتدة إلى أمن قومي

أحمد عز
أحمد عز

يواصل أحمد عز تصوير مشاهده في مسلسل هجمة مرتدة المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء، وإنتاج شركة سينرجي، وانتشر مؤخراً نية القائمين على العمل بتغيير اسمه.



 

وقال المؤلف باهر دويدار في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تم تغيير اسم مسلسل أحمد عز في رمضان 2021 من هجمة مرتدة إلى أمن قومي، كما أعلنت منصة شاهد VIP اليوم عن قائمة المسلسلات التي ستقوم بعرضها خلال شهر رمضان، وكان من بينها مسلسل عز. 

 

ويجسد أحمد عز في المسلسل، شخصية سيف وهو شاب يواجه محاولات تجنيده ضد مصلحة الوطن، بينما تقدم هند صبري شخصية دينا، التي يسعى أحمد حلاوة لتجنيدها للعمل ضد الدولة، حيث يقدم حلاوة شخصية رجل خائن لبلده ويعمل دكتور في مركز دراسات وعلوم سياسية، كما يجسد هشام سليم دور مسؤول كبير في جهاز المخابرات، وتجسد ندى موسي شخصية ظابط في جهاز المخابرات، بينما تجسد إنجي المقدم دور جاسوسة ضد مصر.

 

مسلسل أمن قومي بطولة أحمد عز، هند صبري، و مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم نضال الشافعي، هشام سليم، ندى موسى، صلاح عبدالله، أحمد فؤاد سليم، هاجر الشرنوبي، يوسف عثمان، محمد جمعة، ويشارك أحمد صلاح حسني فيه كضيف شرف، والعمل من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد علاء.

 

وكان المسلسل قد خرج من السباق الرمضاني في العام الماضي نظرا لتصويره في أكثر من دولة، وتسببت ظروف انتشار فيروس كورونا في وقف تصويره بسبب منع الطيران بين الدول، ويواصل حاليًا صناع وأبطال العمل تصوير باقي مشاهد المسلسل استعدادا لمشاركته في سباق دراما رمضان 2021.