رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إدوارد عن وصفه لـ فرصة تانية بالأسوأ في مشواره : قصدت دوري فقط وأعتز بنجاحي مع ياسمين صبري

إدوارد - ياسمين صبري
إدوارد - ياسمين صبري

ضجة كبيرة أثارها إدوارد خلال الساعات الماضية، عقب ظهوره في أحد البرامج وتصريحه بأن مسلسل فرصة تانية كان من أسوأ الأعمال التي قدمها في مشواره الفني، بحسب ما نقلت عنه عدد من المواقع الصحفية.



 

وعقب إدوارد على ما تردد في تصريح خاص لـ خبر أبيض قائلاً : للأسف هذه التصريحات تم تحريفها عن سياقها، فلم أتحدث عن مسلسل فرصة ثانية بشكل عام، ولكن تكلمت عن دوري فقط، وذكرت إنه كان من الممكن أن يخرج بشل أفضل مما خرج عليه، لكنه لم يُكتب على النحو المتوقع.

 

واستكمل : تلك التصريحات لا علاقة لها بياسمين صبري، فسبق وأن قدمت معها مسلسل حكايتي قبل عامين، وكان هذا الدور هو أحد أهم الأدوار التي قدمتها في حياتي، كما حقق المسلسل نجاحاً كبيراً، وكان سبباً في تصاعد نجومية ياسمين صبري.

 

وفي الوقت الحالي يواصل إدوارد تصوير مشاهده في مسلسل نسل الأغراب الذي يقوم ببطولته أحمد السقا، وأمير كرارة، ومي عمر، ونجلاء بدر، ومجموعة كبيرة من النجوم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي، كذلك يشارك في مسلسل كوفيد 25 الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف وأيتن عامر وأحمد صلاح حسني، وهو قصة إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي أيضاً.