رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أكرم حسني : أنا إجازة من دراما رمضان 2021

أكرم حسني
أكرم حسني

رغم انتهاء أكرم حسني من تصوير ما يقرب من نصف أحداث فيلم العميل صفر، الذي يقوم ببطولته هو ونيللي كريم ومجموعة كبيرة من الفنانين، وتوقف التصوير مؤقتًا هذه الفترة بسبب انشغال أبطاله بأعمالهم الرمضانية، كما يواصل مخرج العمل محمد سامي حاليا تصوير مسلسل نسل الأغراب، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة، ومن المقرر أن يتم عرضه في موسم رمضان 2021.



 

وبسؤال خبر أبيض أكرم حسني عن مشاركته في السباق الرمضاني لهذا العام رد قائلاً : قررت أن أكون إجازة في رمضان هذا العام، واستكمل تصوير فيلم العميل صفر خلال الفترة القادمة.

 

يذكر أن أكرم حسني استطاع أن يحقق نجاحا كبيرا من خلال المشهد الذي ظهر به مؤخرا في الحلقة الـ 12 من مسلسل لؤلؤ، الذي تقوم ببطولته مي عمر، وظهر أكرم من خلاله بشخصية الشاعر أشرف جبنة، الذي يبيع كلمات الأغاني للمطربة الشابة لؤلؤ، وقدما معا أغنية بعنوان إن جيت للحق، والأغنية من كلمات وألحان هيثم نبيل، ومن توزيع نادر حمدي.

 

و نشر خبر أبيض سابقًا أن أكرم حسني يحضر حاليًا لديو جديد يجمعه مع روبي، وجاري الاستقرار على اسم الأغنية وتسجيلها خلال الأيام القادمة، وسيتم طرحها خلال الميني ألبوم الخاص بـ روبي، والذي تعود به للغناء مرة آخرى بعد غياب سنوات، والألبوم من إنتاج وليد منصور.