رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

انفراد بالصور : هاني شاكر يعرض قصره على الطريق الصحراوي للبيع مقابل 7 مليون دولار

هاني شاكر وصور قصره
هاني شاكر وصور قصره

كشفت مجلة لوموند الفرنسية قبل عدة سنوات عن قائمة الفنانين العرب الأكثر ثراءاً، وجاءت بعض الأسماء منطقية وكان منها : عمرو دياب، هيفاء وهبي، فيروز، إليسا وغيرهم، إلا إن المفاجأة كانت احتلال هاني شاكر مكانة متقدمة في القائمة، بثروة بلغت حوالي 37 مليون دولار - بحسب ما نشرته المجلة -.



 

ويبدو إن تكهنات المجلة صحيحة، حيث علم خبر أبيض أن أمير الغناء العربي عرض مؤخراً قصره الواقع بمنطقة جرانة في طريق مصر إسكندرية الصحراوي للبيع، وقد حدد مبلغ 7 مليون دولار كسعر لشراءه، وينفرد خبر أبيض بنشر صور القصر من الخارج وأيضاً من الداخل، والتي تكشف مدى الفخامة التي يتميز بها، وتجهيزه على أعلى مستوى، فضلاً عن احتوائه على أرقى أنواع الأثاث، وأثمن التحف، وتُظهر إحدى الصور صورة هاني شاكر تتصدر إحدى الجدران.

 

ومن الواضح إن القصر لم يجد مشتر له حتى الآن، ويبدو إن سعره وفخامته قد أعجز من فكر في الحصول عليه، خاصة وإنه أيضاً مُقام على مساحة واسعة من الأرض، بها حديقة واسعة وحمام سباحة، وجراج للسيارات.

 

ويشغل هاني شاكر حالياً منصب نقيب المهن الموسيقية، وقد حقق خلال فترة ولايته عدد من الإنجازات التي استفاد منها جموع أعضاء النقابة، فيما نجح في تقنين أوضاع مطربي المهرجانات، وهي الأزمة التي اشتعلت طيلة الشهور الماضية.