رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هنا الزاهد : نجاح حكاية ساندي كراش فاق توقعاتي وانتظروا مفاجآت في الحكايات القادمة

هنا الزاهد
هنا الزاهد

عرضت شاشة DMC أمس الأربعاء الحلقة الأخيرة من الحكاية الأولى من مسلسل حلوة الدنيا سكر، والتي تحمل اسم ساندي كراش، والتي تقوم ببطولته هنا الزاهد في أولى بطولاتها المطلقة، وشاركها بطولة الحكاية كل من محمد كيلاني، وبيومي فؤاد الذي جسد دور الراوي في الحكاية.



 

وتواصل خبر أبيض مع هنا الزاهد للحديث عن رد فعل الجمهور حول حكاية ساندي كراش وقالت : سعيدة جدًا بردود الأفعال على الحكاية الأولى من المسلسل، وتابعت : الجمهور أرسل لي الكثير من التعليقات وكلام إيجابي بشكل كبير عن العمل، كما أنهم متشوقين في نفس الوقت للحكايات القادمة، وانتظروا مفاجأت كثيرة خلال الحلقات القادمة.

 

يذكر أن مسلسل حلوة الدنيا سكر، من إخراج خالد الحلفاوي، ويكتبه 8 مؤلفين، وتدور أحداثه في 45 حلقة، ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، ويضم العمل حكايات سحر وشعوذة، وساندي كراش، و9 خطوات لقلب الرجل، والجريمة لا تفيد، والمتخصصة، ولو كنت يوم أنساك، وقولي لـ أحمد، وغيرها.

 

ويشاركها في حلقات المسلسل العديد من النجوم منهم أحمد حاتم، محمد كيلاني، والذي يظهر في حكايتين بالمسلسل، حيث يشارك فى حكاية سحر وشعوذة، وساندي كراش، كما يشاركها زوجها أحمد فهمي كضيف شرف خلال أحداث العمل، بالإضافة لـ محمود عبدالمغني، محمد الشرنوبي، أحمد سلطان، ميدو عادل، فرح الزاهد، حنان سليمان، عمر الشناوي، وأحمد جمال سعيد، وآخرين.