رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حمادة هلال : بدأت التمثيل مع معالي زايد واتحفل عليّ بسبب أغنية شهداء يناير

حمادة هلال
حمادة هلال

حل حمادة هلال، أمس الاثنين، ضيفاً على الإعلامية إسعاد يونس في حلقة جديدة من برنامج صاحبة السعادة، المذاع عبر فضائية dmc، في تمام الساعة الـ 11 مساءًا. 



 

وتطرق هلال خلال الحلقة إلى الكشف عن كثير من الأسرار والأمور الهامة في حياته الفنية والشخصية، وتحدث عن فترة طفولته وحبه للغناء حيث قال : كنت أذهب من وراء أهلي لكي أغني في الأفراح، وفي يوم راقبني والدي وتسلل خلفي وفوجئ بوقوفي على المسرح في أحد الأفراح الشعبية، وتابع : عندما رجعت إلى المنزل رأيت الحزن في عينه، ولكنه في النهاية ساندني بعد أن اقتنع بموهبتي وذهبنا سوياً للمنتجين، ولكن معظمهم كسر بخاطري، وأخبروا والدي أنني عندما أكبر سوف يتغير صوتي.

 

وأضاف : قررت التوقف عن الغناء بعد ذلك، حتى قابلت حميد الشاعري وهو من أرشدني إلى طريق المنتج طارق عبدالله ومنذ تلك اللحظة لم أذهب لمنتجين غيره.  

 

وعن حبه للتمثيل قال : بعد دخولي عالم الغناء، وجدت نفسي أحب التمثيل وكنت أرغب أن أخوض التجربة، وبالفعل اشتركت في مسلسل بدارة، مع معالي زايد وسامي العدل، ثم قررت خوض تجربة السينما، وتوالت الأعمال بعد ذلك.

 

كذلك كشف حمادة هلال عن تعرضه للسخرية من قبل الجمهور، وذلك بعد طرح أغنيته الشهيرة شهداء 25 يناير، حيث قال : كنت نجم الثورة، واتحفل عليّ جامد بسبب الأغنية، ولم أعرف كيف مرت تلك الجملة على الكاتب وعليّ أيضاً.