رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجوم بعد مباراة بايرن ميونخ : فخورين بيك يا أهلي وفي انتظار تحقيق المركز الثالث

كريم - أيتن - نبيل - رانيا - السعدني
كريم - أيتن - نبيل - رانيا - السعدني

قدم النادي الأهلي أداءًا مشرفًا في مباراة الدور نصف النهائي في كأس العالم للأندية، والتي انتهت بخسارة النادي المصري أمام بايرن ميونخ بطل أوروبا، بنتيجة 2-0 لصالح العملاق البافاري، وفور انتهاء اللقاء خرج عدد كبير من النجوم لمؤازرة اللاعبين والجماهير، والإشادة بالأداء الرجولي الذي قدمه لاعبي الأهلي.  



 

وعلق كريم فهمي فور انتهاء اللقاء وعلق عبر حسابه على تويتر قائلاً : عملتوا اللي عليكوا يا رجالة، شكرا، لما فريقك يوصلك أنك تزعل عشان خسرت من بايرن أحسن فريق في العالم .. الأهلي جمهوره طماع وأنا أكبر طماع .. حاجه تشرف بجد. 

 

 

 

 

وتفاعلت أيتن عامر، عبر تويتر ونشرت صورتين لها بعلم النادي الأهلي وعبرت عن فخرها بالانتماء للأهلي حيث قالت : فخورة بيك يا أهلي عالحلوة والمرة معاك، شكرًا لكل الفريق رجالة بجد. 

 

 

 

 

وعلق أحمد السعدني، على تويتر متحدثاً عن صعوبة اللقاء وكتب : الحمد لله مع فرقة معندهاش عزيز ولا غالي ولا تعرف الرحمة الخروج بالنتيجة دي إنجاز كبير فعلاً .. أهلاوي وأفتخر. 

 

 

 

 

كما غرد نبيل الحلفاوي المعروف بلقب كبير الأهلاوية عبر تويتر مازحًا : أداء مشرف للأهلي أمام فريق من الفضائيين.

 

 

 

 

ووجهت رانيا يوسف دعمها للأهلي حيث كتبت من خلال حسابها على تويتر : شكرا لاعبي الأهلي الأبطال على مباراة اليوم أمام بايرن ميونخ، تجربه وأداء محترم ننتظر منكم التتويج بالمركز الثالث في البطولة.