رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان سليمان والدة كريم عفيفي في مسلسل نجيب زاهي ذركش بطولة يحيى الفخراني رمضان 2021

يحيى الفخراني - حنان
يحيى الفخراني - حنان سليمان - كريم عفيفي

يواصل يحيى الفخراني تصوير مسلسله الجديد نجيب زاهي ذركش، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2021، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، ويضم العمل عدد كبير من النجوم وتجري الشركة المنتجة للمسلسل التعاقد مع باقي الأبطال تزامناً مع التصوير.

 

وقالت حنان سليمان في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على الظهور كضيفة شرف في مسلسل نجيب زاهي ذركش، وأظهر في الأحداث بدور والدة كريم عفيفي، وسعيدة جدا بالتعاون مع الفخراني في هذا المسلسل وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور وقت عرضه.

 

وعن أعمالها في السينما، أضافت : أشارك في فيلم الكاهن، من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، وهو عمل تشويقي، وانتهينا من تصوير جزء كبير من الفيلم في الفيوم.

 

نجيب زاهي ذركش بطولة يحيى الفخراني، كريم عفيفي، رامز أمير، محمد محمود، أنوشكا، والعديد من ضيوف الشرف منهم محمد ريحان، حنان سليمان، هالة فاخر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

 

أما فيلم الكاهن، فهو بطولة إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، وحسين فهمي، ومن تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر حنان سليمان عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر، خلال الأيام القادمة، وهو يتكون من 9 حواديت مختلفة، وكل حدوتة تدور في 5 حلقات، والعمل بطولة هنا الزاهد بمشاركة عدد كبير من النجوم.

 

 

تم نسخ الرابط