رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إيمان السيد : الجواز مش من أولوياتي وهتجوز واحد على طبيعته

إيمان السيد
إيمان السيد

احتلت إيمان السيد الـ ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلولها كـ ضيفة على برنامج ليلة الخميس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وذلك في الحلقة التي عٌرضت مساء أول أمس الخميس، وكان ضيوفها إلى جانب إيمان كل من محمد أنور وكريم عفيفي وعمر كمال.



 

وصرحت إيمان خلال اللقاء بأنها في حال إتخاذها خطوة الزواج يوماً ما، لن ترتبط بشخص نكدي، وقد أحدث التصريح ضجة كبيرة، لذلك تواصل معها خبر أبيض وقالت : في الحقيقة لم أقصد إثارة الضجة من خلال تصريحاتي، وإنما قلت ما أشعر به.

 

وأضافت : بالنسبة لمسألة الزواج وما أثير حولها من ضجة، فقد صرحت بما أؤمن به، فتلك الفكرة لم تكن من أولوياتي، وكان كل تركيزي في عملي فقط، ولو قررت الزاج، فلابد وأن يكون الشخص الذي أرتبط به على طبيعته، ودمه خفيف.

 

وعن الأعمال التي تشارك فيها خلال الفترة الحالية قالت : أجسد دور سيكون مفاجأة للجمهور في مسلسل اللي ملوش كبير الذي تقوم ببطولته ياسمين عبدالعزيز، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، كما أشارك في مسلسل عودة الأب الضال، الذي يقوم ببطولته بيومي فؤاد، كذلك انضممت لأبطال فيلم ماما حامل، الذي يقوم ببطولته ليلى علوي وحمدي الميرغني ومجموعة من النجوم.