رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

استكمال فيلم براءة ريا وسكينة بدون حورية فرغلى والاستعانة بفنانة أخرى

حورية فرغلي
حورية فرغلي

يدرس صناع فيلم براءة ريا وسكينة استكمال تصوير المشاهد المتبقية في العمل تمهيداً لطرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد توقف منذ أكثر من عام ونصف، حيث انطلق أول مشاهده في مارس من عام 2019 بعد سلسلة من التأجيلات وتغييرات الأبطال.



 

ويواجه صناع الفيلم أزمة في استكمال التصوير، وتكمن في تقديم حورية فرغلى دور البطولة بمشاركة وفاء عامر، ومع عودة التصوير سيكون هناك صعوبة في تصوير حورية لباقى مشاهدها في الأحداث بسبب الظروف الصحية التي تمر بها، وسفرها إلى أمريكا لإجراء عملية جراحية في أنفها.

 

وعلم خبر أبيض أن هناك اتجاه كبير بين القائمون على الفيلم في الاستعانة بفنانة أخرى بدلاً من حورية فرغلى والاستغناء عن المشاهد التي تم صورتها منذ عامين، خاصة وأن العملية التي تجريها ستحتاج ما يقرب من عام حتى تظهر نتاجها وتستطيع العودة إلى حياتها الطبيعية من جديد.

 

فيلم براءة ريا وسكينة بطولة وفاء عامر، حورية فرغلي، منة فضالي، ياسر علي ماهر، وأحمد عبدالله محمود، ومن تأليف أحمد عاشور، وإخراج عبدالقادر الأطرش، ويتناول الفيلم قضية ريا وسكينة من خلال شاب وفتاة يعملان في الصحافة، ويقومان بالبحث عن المستندات الأصلية لقضية ريا وسكينة، حتى يتوصلا لشخص في الإسكندرية عاش في هذه الفترة وقابلهما، ويسرد لهما القصة كاملة.