رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سيد رجب عن مشهد أغنية إخواتي مع ماجد وبيومي وشريف : عدناه أكتر من مرة بسبب الضحك وكان لازم نرقص

شريف - سيد - بيومي - ماجد
شريف - سيد - بيومي - ماجد

مشهد من فيلم وقفة رجالة، ولكنه ليس مشهداً عادياً بل حالة من البهجة صنعها أبطال العمل، وقد نجح المشهد الذي ظهر فيه كل من سيد رجب وبيومي فؤاد وماجد الكدواني وشريف دسوقي وهم يرقصون على مهرجان إخواتي، وعن كواليس هذا المشهد الذي تداوله رواد السوشيال ميديا على نطاق واسع خلال اليومين الماضيين، يتحدث سيد رجب لـ خبر أبيض في تصريح خاص.



 

وقال : المشهد هو ليس جلسة أصدقاء كما اعتقد البعض ولكن هو انعكاس للروح الحلوة التي سيطرت على اللوكيشن وقت تصويره، فظهر بهذه البهجة ولم أتوقع ردود الأفعال التي شاهدتها، مما أشعرني فعلاً بأن الناس تفتقد البسمة الحقيقية وتبحث عنها.

 

وعن كواليس تصوير هذا المشهد قال : أغنية إخواتي أغنية مبهجة ووقت التصوير كانت تسيطر علينا حالة من الضحك الهستيري، ولم نستطع التقاط المشهد من أول مرة بسبب الضحك.

 

وتابع : كل من معي في المشهد بيومي وماجد وشريف يتمتعون بخفة ظل عالية وروح فكاهية وسيطر على الكواليس حالة من الفكاهة، وتوقف التصوير لأكثر من مرة بسبب الضحك، بسبب طريقة رقص كل واحد فينا، وأعتقد أن هذه الروح ظهرت بالمشهد وهي ما جعلته قريب من الجمهور، وسبباً مباشراً في ردود الأفعال الواسعة التي حدثت.