رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صلاح عبدالله لأوس أوس : يخربيت اللي قالك تغني ولـ حمو بيكا : هكتبلك مواويل

أوس أوس - صلاح عبدالله - حمو بيكا
أوس أوس - صلاح عبدالله - حمو بيكا

استضافت الإعلامية ياسمين عز، مساء اليوم الخميس، النجم صلاح عبدالله، وأوس أوس، وزينب غريب، ونجم المهرجانات حمو بيكا، وذلك في حلقة جديدة من حلقات برنامج ليلة الخميس، الذي يذاع كل يوم خميس علي قناة MBC مصر.



 

وتحدث صلاح عبدالله خلال الحلقة عن بداية تعامله مع أوس أوس في مسلسل اتنين في الصندوق الذي تم عرضه في رمضان الماضي، وقال إنه يحب موهبته، وعندما قدم أوس أوس أغنية بصوته خلال الحلقة وقال إن مصطفي قمر سبق وسمع صوته وهو يغني فكان رد فعله أنه سابه ومشي، وعلق صلاح عبدالله علي صوته قائلا : يخربيت اللي قالك تغني.

 

أما حمو بيكا فكان كعادته خفيف الظل وتحدث عن أغانيه التي حققت نجاحا كبيرا خاصة مهرجان رب الكون ميزنا بميزة، وغني خلال الحلقة قصيدة كتبها صلاح عبدالله علي طريقته الخاصة، وعلق صلاح عبدالله عليها قائلا : أنا هكتبلك مواويل.

 

أما زينب غريب فقد تحدثت عن الأزياء والإطلالات التي ظهرت بها مؤخرًا في العديد من المهرجانات، وواجهت بسببها العديد من الانتقادات وعلقت علي هذا الموضوع قائلة : الناس عرفتني من خلال مسلسل 100 وش وهي متعرفش شخصيتي في الحقيقة، وأنا قررت خلال الإطلالات التي أظهر بها أن أعبر عن شخصيتي، والكثير من الجمهور علق علي تلك الإطلالات وقالوا لي لبسك مختلف وشيك.