رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو .. أحمد زاهر يرد على طارق الشناوي : لن أثير غرائز الجمهور وأنا حر في رأيي

أحمد زاهر
أحمد زاهر

حقق أحمد زاهر نجاحات كثيرة خلال الفترة الماضية، على مستوى الدراما والسينما، وهو الأمر الذي جعله مرشح دائم ورئيسي لمعظم الأعمال الفنية التي يتم التحضير لها فى الوقت الحالى، كما أنه يخوض هذا العام ولأول مرة تجربة البطولة المطلقة في السينما من خلال فيلم فارس.



 

وشهدت الفترة الماضية كثير من التصريحات الخاصة والتى أثارت الجدل حول أعمال زاهر الفنية، ومشاركة ابنتيه ملك وليلى في أكثر من تجربة، وكان من أبرز تصريحاته رفضه تقديم ليلى وملك مشاهد ساخنة في الأعمال الفنية، وهو ما رد عليه الناقد الفني طارق الشناوي بأنه رأي ورد غير مهني. 

 

والتقت كاميرا خبرأبيض أحمد زاهر، وقال تعليقا على تصريح الشناوى : مع احترامي للناقد الكبير طارق الشناوي، لكني لن أثير غرائز الجمهور وهذا رأيي وأنا حر فيه، ولن أسمح لأحد أن يفرض عليّ دور غير مقتنع به، وإذا لم أجد دور مناسب لي بقعد في البيت بقرار مني، ومعنديش أزمة في كده. 

 

وتابع: أنا ناجح بدون تقديم هذه النوعية من الأدوار والجمهور بيحبني، ما المشكلة أن أستمر في تقديم هذه الأدوار، طالما نجاحي وحب الجمهور لي لن يتأثر؟ أنا أعرف رسالة الفن أنا وبناتي، فما مشكلتك في هذا يا أستاذ طارق؟ 

 

كما كشف زاهر أيضا خلال اللقاء عن الكثير من المواقف والأراء. 

 

شاهد الفيديو التالي ..