رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مي كساب لـ عمرو الليثي : فيلمي خليج نعمة وشمال يادنيا أعتبرهما سقطة في مشواري الفني

مي كساب - عمرو الليثي
مي كساب - عمرو الليثي

حل ليلة أمس الجمعة، كل من مي كساب وأحمد فتحي كضيفين على برنامج واحد من الناس والذي بقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة.



 

وتحدث فتحي عن مي كساب وقال : بدايتي معها وعندما قابلتها كانت هي نجمة وكنت أنا في بداياتي، من خلال حلقة واحدة في تامر وشوقية ولم يتوقع أحد أن تكون مي كساب كوميديانة.

 

فيما قالت مي كساب : لدي في مشواري الفني سقطات قدمتها وندمت عليها كفيلم خليج نعمة، أعتبره سقطة كبير في مشواري الفني، وأيضاً فيلم شمال يا دنيا، وكنت قد قبلته لمجرد العمل فقط وأتمنى لو أنهم ليسا في سجل أعمالي.

 

وقال أحمد فتحي : من أهم أعمالي فيلم بنات العم، وجحيم في الهند، والحرب العالمية الثالثة.

 

وعن أيام الطفولة قال فتحي : كان ما يميزني في طفولتي السمنة ولم أكن طفل مجتهد في الدراسة، كما أني لم أهرب من مدرستي إلا في الثانوية، وكنت أهرب لأعود للمنزل، فلم أكن منفوقاً، بل إن مستواي ضعيف جداً في اللغة الانجليزية.

 

وقالت مي : كنت طفلة شقية جداً ولدي شخصية مستقلة وأحب الغناء والظهور، ومن المصائب التي حدثت بسببي وأنا طفلة، هي أنني أسست نادي ثقافي فوق سطح المنزل باستخدام أقفاص كمقاعد وكنت أعزف على الإكسليفون، وأحضرت كتب، وكان الدخول نظير 50 قرش، ووالدي أصر على أن أعيد النقود للأطفال مرة أخرى.

 

أما فتحي فكشف : زوجتي تخاف من الصور، ولا نعلق أي صور في منزلنا فأنا أشعر بأي مكان يكون مسكون أو به أرواح ويقشعر بدني، وزوجتي تشعر أن أي صورة أمامها ستتحدث.