رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد قماح يشيد بمصري وزنانة تواجه مشكلة في تونس والجزائر

قماح ـ مصري
قماح ـ مصري

نشر المطرب والملحن الشاب محمد قماح فيديو يدعو فيه الجمهور إلى الاستمتاع بلحنه الجديد في أغنية فتحت بابها، والتي قدمها المطرب مصري في أول تعاون بينهما، وهي من كلمات حمدية التيتي، وتوزيع جيزو، وهندسة صوت محمد جودة، وتم تسجيلها خلال يومين في ستوديو التكامل بالجيزة.



 

وقال قماح في الفيديو علي حسابه الخاص علي تيك توك : عايز أقدملكم أغنية جديدة من ألحاني للمطرب الشاب الفنان اللي هيكسر الدنيا قريب أوي ما شاء الله على صوته الفنان مصري، أغنية وأخيرا فتحت بابها، وتمكنت الأغنية حتي الآن من أن تحقق مايقرب من مليون ونصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

وحرصت وفاء عامر منذ أيام على تقديم التهنئة لـ مصري على إطلاق أغنيته الجديدة فتحت بابها، كعادتها في تشجيع المواهب الجديدة ونشرت فيديو الأغنية عبر صفحتها الشخصية علي موقع فيس بوك، وعلقت عليه قائلة: مصري جدًا اسمعوه، وطلبت من جمهورها دعم صوت مصري من خلال التعليقات، واستكمالا لحالة الدعم يستعد مصري لخوض تجربة جديدة في غناء أول تتر لعمل درامي بعد أن تحمس لصوته المخرج محمد النقلي والعمل سيكون من بطولة وفاء عامر.

 

وقال مصري : سعدت بالتعاون مع محمد قماح لأول مرة، حيث قدم موسيقى مختلفة وراقية للأغنية، وأضاف لكلمات الأغنية التي قدمتها الشاعرة حمدية التيتي في ثالث تعاون يجمعنا، بالإضافة إلى التعاون مع الموزع الرائع جيزو والذي حقق نجاحا منقطع النظير في توزيعه للألبوم الأخير لـ جنات، لرؤيته المتجددة في التوزيع.

 

وتابع : فخور بتقديم هذه الأغنية معهم، وستظل من الأعمال المميزة بالنسبة لي لأنها المرة الأولى التي أقدم فيها هذا النوع من الأغاني وأتمنى تكرار التجربة مرة أخري معهم.

 

وعلي الجانب الآخر، تقدم مصري بإعتذار للشعب التونسي والجزائري على سوء الفهم الذي نتج عن تقديمه أغنية زنانة، والتي أثارت غضبهم بسبب معنى الكلمة حيث تلقي العديد من التعليقات التي أكدت أن معني الكلمة مسئ جدا لديهم، وقال مصري : عندما قدمت الأغنية مع الملحن منعم كدويتو لم يكن المعني من الأغنية سوى المرأة التي تتحدث بكثرة، وهو المقصود من كلمات الأغنية التي كتبها الشاعر وليد رياض ولم يكن المقصود منها الإساءة خاصة بعد أن علق الكثير أن الأغنية ستحمل تصنيف +18 في بلاد المغرب العربي.

 

وأكمل : لهذا أعلن اعتذاري عن سوء الفهم والخلط الذي حدث، وأؤكد إني أكن كل الإحترام والتقدير لجمهوري في تونس والجزائر بشكل خاص.

 

 أغنية زنانة من كلمات وليد رياض، وألحان منعم، وتوزيع أحمد عاطف، وحققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة منذ بداية عرضها على يوتيوب، وحصدت أيضًا نسبة مشاهدات عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.