رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

فتحى عبد الوهاب تاجر آثار في مسلسل رهبة والأحدث تدور حول كنز مجهول

فتحي عبدالوهاب - أيتن عامر
فتحي عبدالوهاب - أيتن عامر

يستعد المخرج عادل الأعصر لاستئناف تصوير مشاهد مسلسل رهبة الذى تغير اسمه مؤخرا بعد أن كان يحمل اسم فوبيا، وذلك بعد انتهاء بطله فتحي عبدالوهاب من تصوير كافة مشاهده في مسلسل القاهرة كابول، المتبقي له أسبوع واحد ويودعه نهائياً.



 

وعلم خبر أبيض أن أحداث المسلسل تدور حول كنز مجهول يبحث عنه العديد من الأشخاص، وهو ما يتسبب في صراعات كبيرة بينهما، اذ يجسد فتحى عبدالوهاب دور تاجر آثار، كانت تربطة علاقة قديمة بـ أيتن عامر، التي عملت في إحدى الفترات كمذيعة، وهذه العلاقة القديمة تطارد فتحى في رحلة البحث عن الكنز والصراع على الوصول له.

 

رهبة من تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر، ومرشح للعرض في شهر رمضان المقبل، وهو بطولة فتحي عبدالوهاب، أيتن عامر، ميرهان حسين، أحمد صفوت، مي القاضي، أحمد كرارة، محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، طارق عبدالعزيز، عصام شاهين، شريف إدريس، دارين حداد، أحمد عبدالله محمود.

 

الجدير بالذكر أن المسلسل عاد للحياة بعد 3 سنوات من التوقف، حيث تم تصوير بعض مشاهده عام 2017 تحت اسم فوبيا، وكان البطل وقتها خالد الصاوي، قبل أن يتوقف ويدخل في أزمات وصلت إلى ساحات القضاء، حتى قررت الشركة المنتجة استئناف تصويره من جديد والتعاقد مع الفنانين بعقود جديدة وعرضه في شهر رمضان المقبل.