رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سمير صبري يفتح خزائن أسرار سعاد حسني وحليم وشادية ورشدي أباظة

رشدي - عبدالحليم - سمير - سعاد - شاديةعب
رشدي - عبدالحليم - سمير - سعاد - شاديةعب

حل سمير صبري ضيفا على الإعلامي عمرو الليثي، أول أمس الجمعة، في حلقة جديدة من برنامج واحد من الناس، المذاع عبر فضائية الحياة، وكشف الفنان الكبير سمير صبري خلال اللقاء عن كثير من الأمور الهامة بالإضافة إلى أسرار النجوم والمشاهير الذين ارتبط بعلاقات صداقة معهم.



 

وتطرق سمير صبري إلى كواليس حياة سعاد حسني وقصة حبها مع عبدالحليم حافظ حيث قال : شهدت قصة حب بين عبدالحليم وسعاد حسني واستمرت تلك العلاقة بدون وثيقة زواج، لمدة 3 أعوام، وفجأة بدت علامات انتهاء علاقتهما باستبعاد سعاد حسني من بطولة فيلم الخطايا وحلول نادية لطفي بديلة لها، كما تم إلغاء حجز غرفتها بعدما أمر العندليب يوسف وهبي بحجز غرفة خاصة لها في أحد الفنادق.

 

وأضاف عن سر وفاة السندريلا : الطب الشرعي المصري والبريطاني أفادا بعدم وجود كسر في الجمجمة، ما يدل على أنها لم تسقط من البلكونة، وتابع : أعتقد أنها لم تنتحر بل قُتلت إثر مشاجرة مع شخص ما. 

 

أما عن تفاصيل اعتزال شادية فقال : شادية اعتزلت بسبب وفاة شقيقها، وبعدما تم تشخيص مرضها باشتباه فى سرطان الثدي، وهو ما جعلها تبتعد عن الفن، وتقترب إلى الله في هذه الفترة. 

 

وعن رأيه في اختلاف الأجيال من حيث طبيعة شخصيات النجوم قال : أفتقد زمن الفن الجميل، خصوصًا أن هناك بعض الفنانين حاليًا تتملكهم العظمة بدون داعى، الفن فى الماضي كان بسيطا ويقوم على الإبداع والرقي في الحياة بأكملها.

 

 وأضاف عن علاقته بـ رشدي أباظة وفريد شوقي في بداية مشواره الفني : أنا وعادل إمام كانت أدوارنا صغيرة في فيلم نص ساعة جواز، ولكن كل فريق العمل كان حريصا على الاهتمام بنا ومعاملتنا مثل البقية وكانت شادية تدخل علينا بطعام للكل، ونأكل كلنا على الأرض في بساطة، لذلك أتحسر على ما أراه في هذه الأيام.