رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رامي صبري يعلن انتهاء الأزمة : عزيز الشافعي عزيز عليّ وتامر حسين عشرة عمري

عزيز - رامي - تامر
عزيز - رامي - تامر

في خطوة غير متوقعة بعد الأزمات التي نشبت الفترة الماضية بين رامي صبري، والشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، بسبب البوست الذي نشره رامي صبري وهاجم خلاله عزيز الشافعي، وادعى أنه منح أكثر من أغنية خاصة به لـ عمرو دياب بعد الاتفاق عليها .. يبدو أن الأزمة انتهت خلال الساعات الماضية.



 

حيث نشر رامي صبري منذ قليل عبر خاصية ستوري على إنستجرام صورة كتب عليها : تامر حسين عشرة كبيرة ونجاحات كتيرة قوي .. وعزيز الشافعي عزيز وغالي .. كان سوء تفاهم وعدي وحصل خير.

 

وكان قد شن الشاعر أيمن بهجت قمر، هجوم كبير على رامي صبري، وذلك بعدما قام الأخير بوضع صوته على أغنية شكرًا التي قدمها عمرو دياب، مع اختلاف اللحن الذي وضعه عزيز الشافعي، وعلق قمر على حسابه على موقع فيسبوك قائلاً : هو إزاي رامي صبري يحط صوته على أغنيه مش بتاعته .. أنا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقية، ولازم الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي وشركة ناي يرفعوا قضية تعويض، أغانينا مش مشاع لأي حد في دماغه حسابات بيصفيها لازم عقاب رادع، اللي يسمح لنفسه يحط صوته على عمل لا يملكه .. لازم وقفة مع المصنفات الفنية ووزارة الثقافة ولازم يتم وضع قوانين وتغليظ للعقوبات عشان أي حد يرتدع .. هي مش سويقه.