رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أيمن بهجت قمر : لابد من التحقيق مع رامي صبري هي مش سويقة ورامي يعلق : مش هرد وهتفرج عليهم

عمرو - أيمن - رامي
عمرو - أيمن - رامي

شن الشاعر أيمن بهجت قمر، هجوم كبير على رامي صبري، وذلك بعدما قام الأخير بوضع صوته على أغنية شكرًا مع اختلاف اللحن الذي وضعه عزيز الشافعي، حيث كتب قمر عبر حسابه على موقع فيسبوك منذ قليل : هو إزاي رامي صبري يحط صوته على أغنيه مش بتاعته .. أنا بطالب بالتحقيق في نقابة المهن الموسيقية، ولازم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي وشركة ناي يرفعوا قضية تعويض، أغانينا مش مشاع لاي حد في دماغه حسابات بيصفيها لازم عقاب رادع، اللي يسمح لنفسه يحط صوته على عمل لا يملكه .. لازم وقفة مع المصنفات الفنية ووزارة الثقافة ولازم يتم وضع قوانين وتغليظ للعقوبات عشان أي حد يرتدع .. هي مش سويقه. 



 

 

 

وبدور رد رامي صبري على هجوم أيمن بهجت قمر، وقال في تصريحات خاصة لـ خبر أبيض تعليقاً على ما كتبه قمر على فيسبوك : مش هرد على حد وهتفرج عليهم.

 

وكانت قد بدأت الأزمة منذ أيام بعدما خرج رامي صبري، وهاجم الملحن عزيز الشافعي، عبر السوشيال ميديا قائلاً : ولتاني مرة الملحن عزيز الشافعي يأخذ أغنية مني وإحنا شغالين فيها ويديها لفنان تاني وهو الفنان عمرو دياب، بنفس الشكل التوزيعي والموزع، أغنية شكراً كده للي سبنا، وأغنية زي ما أنتي .. لذلك قررت عدم التعامل معه مرة أخرى، وأبدى كل من عزيز الشافعي، وتامر حسين مؤلف الأغنية تعجبهما من تصرف رامي صبري الذي ليس له داعي وأكدا أن حديثه ليس له أساس من الصحة، وأن الأغنية ليست ملكه وعرضت عليه منذ فترة ولم يعجب بها.