رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رمضان 2020

محمد سامى : الجمهور يحاول فرض صراع بينى وبين محمد رمضان بعد نشرى صورة السقا على الحصان

محمد رمضان - أحمد السقا
محمد رمضان - أحمد السقا

يبدو إن الصراع بين مسلسلي نسل الأغراب الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وأمير كرارة، وموسى الذي يخوض به محمد رمضان قد بدأ مبكرا، ليس فقط لكون العملين تدور أحداثهما في إطار الدراما الصعيدية، ولكن أيضا لأن كل من السقا وكرارة وأيضا رمضان لديه جماهيرية تمكنه من المنافسة على تصدر قائمة المنافسة الرمضانية.



 

غير إن في آخر مواجهة رمضانية جمعت السقا ورمضان قبل عامين، حين خاض الأول السباق بمسلسل ولد الغلابة، شارك الآخر بمسلسل زلزال، نجح السقا في حسم المنافسة لصالحه بفارق واضح، واستطاع ولد الغلابة احتلال قائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وبدا إن المنافسة ستكون حامية بين نسل الأغراب وموسى، حين نشر بالأمس محمد سامي مؤلف ومخرج نسل الأغراب صورة لأحمد السقا، وهو يركب حصان فى كواليس العمل، في الوقت الذي نشر فيه رمضان صورة أيضا بجوار حصان من كواليس موسى، وجاءت تعليقات المتابعين في إطار كما لو كانت هناك أزمة بين رمضان وسامي، حتى بعد نجاحهما الكبير معا في مسلسل البرنس الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

 

 

 

 

وعن ذلك قال سامي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : في الحقيقة علاقتي بكل النجوم طيبة، غير إن شريحة من الجمهور تحاول تصوير كما لو كان هناك صراعا بيني وبين رمضان، ولا أعرف السبب وراء هذا الاعتقاد.

 

 

ويصور سامي حاليا مشاهد نسل الأغراب والذي يشارك في بطولته إلى جانب السقا وكرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، نجلاء بدر، ومن إنتاج شركة سينرجي.

 

أما موسى فيشارك في بطولته سمية الخشاب، عبير صبرى، وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.