رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد إمام يكشف كواليس سوق الصاغة ضمن أحداث مسلسل النمر رمضان 2021

محمد إمام
محمد إمام

يواصل صناع عمل مسلسل النمر التحضير في الفترة الحالية العمل الذي يقوم ببطولته محمد إمام، حيث يجري حالياً التجهيز لبدء تصوير العمل في أقرب وقت ممكن.



 

وعلم خبر أبيض أن هناك عدد من النجوم انضموا إلى قائمة أبطال مسلسل النمر، مع محمد إمام، وتدور أحداث العمل في سوق الصاغة، وممن انضموا الفنان محمد حلاوة ويجسد شخصية صاحب محل فضة، ومع تتابع الأحداث تربطه علاقة قوية بـ إمام، الذي يجسد شخصية رجل ينتمي من الصعيد ويأتي للعيش في القاهرة.

 

النمر بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد مهران، نيرمين الفقي، أحمد حلاوة، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح وآخرين ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

 

وكان أخر المنضمين  محمد رياض والذي قال لـ خبر أبيض : تعاقدت رسميًا على المشاركة في بطولة مسلسل النمر، ومن المقرر أن ينطلق التصوير في يناير، وعن مشاركته في العمل، تابع : أقدم دور جديد ومختلف وسيكون مفاجأة للجمهور، وعلى المستوى الشخصي سعيد بالتعاون مع محمد إمام والنجوم المشاركين في البطولة وجميع صناع العمل. 

 

والعمل يسجل التعاون الثاني الذي يجمع كل من محمد إمام ومحمد صلاح العزب وشيرين عادل، وهذا بعد نجاح مسلسل هوجان الذي عرض عام 2019.