رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نشرة أخبار كورونا .. تعافي أمير كرارة بعد مسحة اليوم ويسرا ووائل الإبراشي وعبلة الكحلاوي لازالت إيجابية

وائل - يسرا - أمير - عبلة
وائل - يسرا - أمير - عبلة

شهدت الأيام الماضية، تدهور الحالة الصحية لبعض الفنانين الذين أصيبوا مؤخرا بفيروس كورونا، بجانب وفاة الفنان القدير هادي الجيار، صباح أمس الأحد، متأثرا بإصابته بالفيروس، وجاءت أخبار في الساعات الماضية تفيد باستمرار إيجابية المسحة الطبية لكل من يسرا والإعلامي وائل الإبراشي وأيضاً عبلة الكحلاوي.



 

حيث صرح الإعلامي يوسف الحسيني، أمس، من خلال برنامج التاسعة، عن إجابية المسحة الطبية الثالثة التي أجراها الإبراشي مؤخرا وظهرت نتيجتها أمس الأحد، وأن حالته الصحية مستقرة إلى حد ما ولا يحتاج إلى جهاز التنفس الإصطناعي إلا أثناء الفترة المسائية، حسب ما ذكر الحسيني.

 

فيما زعمت تقارير صحفية إيجابية المسحة الثالثة لـ يسرا، كما أفادت أن حالتها الصحية مستقرة، وفي تحسن مستمر وأنها تتبع الإجراءات ومستمرة على بروتوكول العلاج الذي وضعته لها وزارة الصحة. 

 

كذلك ترددت أنباء عن استقرار حالة الدكتورة عبلة الكحلاوي، واستمرار وضعها داخل العناية المركزة في إحدى المستشفيات الخاصة، وتخضع للبروتوكول العلاجي، تحت طاقم إشراف طبي. 

 

بينما أعلن أمير كرارة، صباح اليوم، تعافيه من فيروس كورونا، بعد سلبية المسحة الطبية الأخيرة له، حيث كتب عبر إنستجرام : الحمدلله، فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا المسحة سلبي وربنا يشفي كل مريض.