رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

جنازة هادي الجيار .. النجوم يودعون طالب مدرسة المشاغبين

محمد رياض - جثمان الراحل - أشرف زكي
محمد رياض - جثمان الراحل - أشرف زكي

رحل عن عالمنا هادي الجيار فجر اليوم العاشر من يناير عن عمر يناهز الـ71 بعد معاناة قصيرة مع فيروس كورونا، وترك أحبائه في الوسط الفني وخارجه في صدمة وحزن كبير.



 

وقد انتهت صلاة الجنازة على بساحة مسجد الشرطة بالشيخ زايد بحضور عدد كبير من الفنانين والفنانات والأصدقاء وأقارب الفنان الراحل لدفنه بمقابر الأسرة بأكتوبر.

 

وكما هي عادته لم يتأخر النقيب أشرف زكي عن الحضور بل كان أول الحاضرين ورافق الجثمان إلى مثواه الأخير وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وكان ضمن الحضور بالجنازة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم محمد رياض، سهير المرشدي، ومحمد فتوح.

 

ودخل الجيار مستشفى الهرم خلال الأيام الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا، ولكن بسبب إجرائه عملية قلب مفتوح خلال الأشهر الماضية قد تدهورت حالته الصحية سريعاً مما أدى إلى وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

 

يذكر أن هادى الجيار لم يكمل تصوير باقى مشاهده فى الجزء الثانى من مسلسل الاختيار، والذي يشارك بطولته مع كريم عبد العزيز وأحمد مكى، سيناريو وحوار هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان القادم، كذلك أيضاً لم يكمل تصوير دوره بمسلسل موسى مع محمد رمضان، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج محمد سلامة.