رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيدي كرم عن مشهد ضربها من مى عمر بالحذاء على رأسها فى لؤلؤ : كانت خايفة

مي عمر - هيدي كرم
مي عمر - هيدي كرم

ضجة كبيرة أثارها مشهد يجمع مي عمر مع هيدي كرم، ضمن أحداث مسلسل لؤلؤ، وكان المشهد عبارة عن شجار بين النجمتين أدى إلى أن الأولى قامت بضرب الأخيرة فوق رأسها بالحذاء، واحتل المشهد الـ ترند خلال الأيام الماضية.

 

وتواصل خبر أبيض مع هيدي كرم لمعرفة رأيها في ردود الأفعال ولتروي كواليس المشهد، وقالت في تصريح خاص : هذا مجرد تمثيل، وكل أبطال السينما والتليفزيون في التاريخ يتعرضون للضرب في بعض المشاهد وهذا أمر عادي، وتابعت : أرى أن هناك تحامل وتضخيم للأمر وهو لا يحتمل كل هذه الضجة، أين المشكلة خاصة أننا رأينا العديد من المشاهد بها صفع وضرب بالأحذية وسحل على الأرض لكبار النجوم والنجمات، وإذا استدعت الدراما ذلك لابد أن يُنفذ المشهد.

 

وأضافت : في النهاية هو مجرد تمثيل وليس إهانة لشخصي نهائياً، أنا أقوم بتجسيد شخصية وهي تجسد شخصية، لا هي تريد إهانتي بشكل شخصي ولا أنا سأقبل أي إهانة.

 

وعن كواليس المشهد قالت : كانت مي في قمة التوتر وهي تؤديه، ورفضت في البداية تأديته تماماً وكانت خائفة من تنفيذه، وتتساءل كيف سأضربها، وأخشى أن أؤلمها، ممكن أضربها في أي مكان أخر غير رأسها؟!، وأنا من شجعتها على تنفيذه وقلت لها سنؤديه بطريقة جيدة، وأرى أن الأمر أخذ أكبر من حجمه.

 

وأنهت هيدي حديثها قائلةً : عند قراءتي للسيناريو لم أتوقع رد الفعل بهذا الشكل، فنحن نلعب شخصيات، لا هي مي في المسلسل ولا أنا هيدي، وبيننا حرب دائرة خلال أحداث العمل، وأرى أن ردود الأفعال إن دلت على شيء إنما تدل على مدى تفاعل الجمهور مع المسلسل، وتوحدهم مع الأحداث وهذا شيء إيجابي وأسعدني، ومن وجهة نظري أرى أن مي فنانة جميلة وشاطرة ومجتهدة وأدت الدور بشكل جيد والمسلسل ناجح جداً، والهجوم أصبح شيء معتاد.

 

 

تم نسخ الرابط