رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

داليدا بين عبير صبري وبشرى .. من يفوز بالدور ويجسده علي الشاشة ؟

بشري ـ داليدا ـ عبير صبري
بشري ـ داليدا ـ عبير صبري

انفرد خبر أبيض في يونيو الماضي بنشر صور تحضيرات بشرى لعمل درامي جديد يتناول السيرة الذاتية للمطربة المصرية الإيطالية داليدا، قبل أن يتوقف مشروع المسلسل لأسباب مختلفة، منها أن الجهة المنتجة رأت أن بشري لا تصلح للدور، وخرجت عبير صبري منذ ساعات وقالت أنها تتمنى تقديم شخصية داليدا في عمل فني، وهو ما يجعلنا نتساءل مَن ستفوز بالدور في النهاية وتجسده علي الشاشة ؟.



 

وكانت قد ظهرت عبير صبري أمس في برنامج واحد من الناس، الذي يقدمة الإعلامي عمرو الليثي، وأعلنت أنها تتمنى أن تقدم عمل يتناول السيرة الذاتية للمطربة داليدا، خلال الفترة القادمة، وأن هذا هو الحلم الذي تتمنى أن تحققه خلال السنوات القادمة.

 

وخلال الحديث أشارت إلى أنها لم تقم بإجراء أي عملية تجميل، وأن صورتها منذ فترة الجامعة لم تتغير حتى الآن، وتابعت : لا أعلم لماذا يتم مهاجمتي أكثر من مرة خلال الفترة السابقة، ودائما ما يحكم بعض الأشخاص عليّ دون أن يعرفوني شخصيًا.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل عبير صبري الفترة الحالية التحضير لمسلسلها موسي الذي تشارك من خلاله في الموسم الرمضاني القادم 2021، ويجمعها مع عدد كبير من النجوم منهم سمية الخشاب إيمان العاصي، محمد رمضان، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.

 

أما على مستوى السينما فتشارك عبير في فيلم ليلة العيد الذي يجمعها مع يسرا، وريهام عبدالغفور، وعدد كبير من النجوم، ومن إنتاج أحمد السبكي. وتقدم حكاية خاصة بها ولها علاقة بالقهر الذى تتعرض له المرأة فى المجتمع، حيث تجسد فى أحداث الفيلم دور سيدة منتقبة تعمل كـ ماكييرة للفتيات بالأماكن الشعبية، كما أن تصرفاتها غريبة وبعيدة عن كونها مرتدية النقاب، وتظهر الأحداث طبيعة القهر الذى تعرضت له.