رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حمدي الميرغني : خالي سليمان عيد هو سبب إكتشاف أشرف عبدالباقي لكل نجوم مسرح مصر

أشرف - حمدي - سليمان
أشرف - حمدي - سليمان

استضافت الإعلامية ياسمين عز، مساء أمس الخميس، كل من سليمان عيد وحمدي المرغني وشيماء سيف والمطرب الشعبي أحمد شيبة، في ثاني حلقات برنامج ليلة الخميس، المذاع عبر فضائية mbcمصر، في تمام الساعة الـ 11 مساءً. 



 

وكشف النجوم أثناء الحلقة عن كثير من المواقف الكوميدية التي جمعتهم من قبل، وأبرزها علاقة حمدي الميرغني وسليمان عيد، والتي تربطهما علاقة قرابه، حيث أن عيد هو خال حمدي المرغني، فتطرق الثنائي في البداية إلى الكشف عن بداية دخول المرغني مجال التمثيل حيث قال : ذهبت إلى خالي سليمان عيد، ولم يكن مقتنع برغبتي في التمثيل، إلا بعد أن جاء وشاهد عرض مسرحي كنت أقدمه مع بعض نجوم مسرح مصر، وبعد أن شاهد العرض قام بدعوة أشرف عبد الباقي لمشاهدة العرض، وكان ذلك سبب إنشاء مشروع مسرح مصر. 

 

كما قدم أحمد شيبة أثناء الحلقة العديد من أغانية التي حققت نجاح كبير خلال الفترة الماضية، والتي لاقت تفاعل كبير من قبل الحاضرين، وغنى معه الميرغني وسليمان وشيماء والتي أضافت للحلقة الكثير من الكوميديا.

 

وتقوم فكرة ليلة الخميس حول طبيعة ليلة الخميس المبهجة في الثقافة المصرية، وذلك من خلال استضافة مجموعة من النجوم في مختلف المجالات، ليتحدثوا عن تفاصيل جديدة تخص حياتهم العملية والشخصية.