رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منى زكي بطلة مسلسل جديد من 10 حلقات إخراج إسلام خيري والعرض على منصة شاهد

منى زكي
منى زكي

تعيش منى زكي حالة نشاط فني كبيرة على مستوى السينما والدراما، حيث عادت إلى السينما بعد غياب 4 سنوات كاملة بفيلم الصندوق الأسود، الذي يعرض حالياً في دور السينما، بينما عادت إلى الدراما من خلال حكاية ما تقولش لحد، ضمن مسلسل نمرة اتنين، الذي تم عرضه مؤخرا على منصة شاهد الرقمية.



 

وعلم خبر أبيض أن منى زكي تستعد لبطولة مسلسل جديد من 10 حلقات، يخرجه إسلام خيري، ومقرر عرضه على منصة شاهد الرقمية، ويبحث القائمون على العمل حاليا عن السيناريو المناسب قبل البدء فى عمليات التحضير والتعاقد مع الفنانين المشاركين فى البطولة.

 

وقاربت منى على الانتهاء من تصوير مسلسلها تقاطع طرق، مع المخرج تامر محسن، والذى يشارك فى بطولته محمد فراج، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومايان السيد، وأحلام الجريتلي، كما انتهت من تصوير فيلم العنكبوت، الذي تشارك في بطولته مع أحمد السقا، وظافر العابدين، ويسرا اللوزي، وإخراج أحمد نادر جلال.

 

يذكر أن منى زكي تم تكريمها فى الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ومنحها جائزة فاتن حمامة للتميز خلال حفل الافتتاح، الذى حضره معها زوجها أحمد حلمي وابنتها لي لي، التى ظهرت لأول مرة على السجادة الحمراء بصحبة والديها.