رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كيف احتفل النجوم بالسنة الجديدة 2021 علي الإنستجرام ؟

نجوم العام الجديد
نجوم العام الجديد

قبل أن تنتهي 2020، خرج عدد من النجوم من خلال حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونشروا صورهم وهم يحتفلون بإنقضاء عام 2020، والذي شهد كثير من الأحداث، ومتمنين عام أفضل في 2021. 



 

حيث هنأ كريم عبدالعزيز منذ قليل جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، ونشر صورته وعلق عليها : كل عام وأنتم بخير 2021. 

 

 

أيضًا نشر أحمد حلمي صورته على إنستجرام وتمنى عام سعيد على الجميع وقال : كل عام وأنتم بخير، سنة جديدة سعيدة على الجميع. 

 

 

وشارك الزعيم عادل إمام منذ قليل جمهوره ومحبيه ونشر صورة له معلقًا عليها : كل عام وأنتم بألف بخير. 

 

 

وشاركت ليلى علوي جمهورها عبر إنستجرام، ونشرت صورتها من الاحتفال بحلول العام الجديد بجانب شجرة الكريسماس وعلقت : سنة جديدة سعيدة. 

 

 

كذلك خرج سعد لمجرد عبر إنستجرام ونشر صورته ووجه أمنية لجمهوره في 2021 حيث قال : كل عام وأنتم بخير جمهوري العزيز، أتمنى لكم جميعا عام مليء بالحب والتسامح والصحة والابتسامات والضحك وكل شيء جميل تتمناه إن شاء الله. 

 

 

كما نشر خالد سليم صورته بجانب شجرة الكريسماس، وعلق بكلمات حب ودعم لجمهوره حيث قال : كل سنة وأنتم طيبين وسنة سعيدة عليكم جميعاً .. عدينا سنة كانت صعبة علينا كلنا بس الحمد لله خلصت وداخلين سنة جديدة يارب تحققوا فيها كل امنياتكم.

 

 

وشاركت نسرين طافش في الاحتفال بالعام الجديد من خلال نشر صورتها وعلقت بكلمات معبرة حيث قالت : إننا محكومون بالأمل و ما يحدث اليوم .. لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ، عسى أن تحمل السنة القادمة السعادة الصحة السلام و الحب للجميع.