رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هاني شاكر لـ ياسمين عز : أحمد سعد صوته نادر وعندي استعداد أغني مهرجانات

هاني شاكر ـ أحمد سعد
هاني شاكر ـ أحمد سعد

استضافت الإعلامية ياسمين عز، مساء أمس الخميس، أمير الغناء العربي هاني شاكر، وأحمد سعد، في أولى حلقات برنامج ليلة الخميس، المذاع عبر فضائية MBC مصر.



 

وتطرق شاكر وسعد في بداية الحلقة إلى الحديث عن كواليس أغنية يا بخته، التي تشاركا في تقديمها، وحققت نجاحا كبيرا في الفترة الماضية، حيث قال هاني شاكر : أحمد سعد من الأصوات المميزة والنادرة، وبالفعل كنت بقلده في طريقة غناه، وأضاف سعد : قدمت لـ هاني شاكر جميع الأغنيات التي كنت أحضرها، وهو صاحب اختيار يابخته. 

 

وعن الفيديو الشهير في كواليس الأغنية، والذي أصبح ترند في الفترة الماضية بسبب الضحك الكثير بينهما قال هاني شاكر : أغاني الدراما ظلمتني، فأنا أحب الهزار والضحك دائمًا، ولا أعلم سبب الضحك ولكن أحمد من الشخصيات القريبة لقلبي، بينما قال أحمد سعد مازحًا : الناس اتهمتني بعد هذا الفيديو بأنني أفسدت أخلاق هاني شاكر، ولكني مظلوم فقد كنت أضحك بسبب ضحكته. 

 

وبسؤال الإعلامية ياسمين عز .. لو أن أحمد سعد قدم لهاني شاكر مهرجان كلامه لائق فهل يوافق على تقديمه؟ أجاب أمير الغناء : لا يصح اتخاذ الفن وسيلة لأكل العيش كما يزعم بعض الناس، ومن الممكن أن أقدم أغنية على هيئة المهرجان لو الكلام يليق فعلاً، ولكني لا أحب كلمة مهرجانات، في الأصل هذا النوع من الأغاني اسمه أغنية شعبية.