رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نور ضرة إنعام سالوسة وزوجة أحمد حلاوة ضمن أحداث مسلسل ضل راجل رمضان 2021

إنعام - نور - حلاوة
إنعام - نور - حلاوة

يواصل أبطال وصناع مسلسل ضل راجل تصوير مشاهد العمل المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، ويضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح. 



 

وعلم خبر أبيض أن نور اللبنانية تلعب دور الزوجة الثانية لـ أحمد حلاوة، الذي كان متزوجا من إنعام سالوسة لتكون ضرتها خلال سياق أحداث المسلسل، هذا في الوقت الذي يظهر فيه ياسر جلال متزوجاً من نرمين الفقي كما كشف خبر أبيض، وتدور أحداث العمل في قالب من الدراما الشعبية، وتراهن نور على دورها في العمل، كما تواصل حاليا التحضير لشخصيتها لكي تظهر بشكل جيد ينال استحسان المشاهدين.

 

ويشارك في بطولة مسلسل ظل راجل عدد كبير من النجوم هم ياسر جلال، نور، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، رنا رئيس، أحمد حلاوة، إنعام سالوسة، بينما تجري الشركة المنتجة باقي التعاقدات للأبطال المشاركين في العمل الذي يكتبه أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح. 

 

ومن ناحية أخرى، يعرض لـ نور حاليا مسلسل جمال الحريم، والذي ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب ويتناول فكرة الدجل والشعوذة، ويشارك في بطولته كل من خالد سليم، دينا فؤاد، صلاح عبدالله، إيهاب فهمي، إسلام جمال، فراس سعيد، رنا رئيس، حازم سمير، ومن إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف سوسن عامر، ومن إخراج منال الصيفي، والعمل ينتمي إلى نوعية دراما الـ 45 حلقة.