رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ياسر جلال زوج نيرمين الفقي ضمن أحداث مسلسل ضل راجل رمضان 2021

نيرمين الفقي ـ ياسر جلال
نيرمين الفقي ـ ياسر جلال

بدأ صناع وأبطال مسلسل ضل راجل، بطولة ياسر جلال، مرحلة التصوير خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تم الاستقرار على معظم الأدوار الرئيسية في العمل المقرر عرضه في رمضان 2021، والذي يتولى كتابته أحمد عبدالفتاح ومن إخراج أحمد صالح، وإنتاج سينرجي. 



 

وعلم خبر أبيض أن ياسر جلال يظهر ضمن أحداث المسلسل في دور زوج نيرمين الفقي، وينتمي العمل إلى نوعية أعمال الدراما الشعبية، ويضم عدد كبير من النجوم أبرزهم نور اللبنانية، محمود عبدالمغني، أميرة العايدي، رنا رئيس، بينما تجري الشركة المنتجة باقي التعاقدات خلال الأيام القادمة. 

 

وكانت قد كشفت أميرة العايدي في تصريح سابق لـ خبر أبيض عن تفاصيل دورها في العمل حيث قالت : سعيدة للغاية بالتعاون مع ياسر جلال، خاصة إننا أصدقاء منذ سنوات، وتجمعنا علاقة طيبة، وتابعت : أجسد خلال المسلسل شخصية أماني، وهي فنانة تشكيلية، وتجمعها علاقة ما مع ياسر جلال، وسعيدة جدا بالتعاون مع نيرمين الفقي التي تعد من أهم النجمات في مصر.

 

يذكر أن ياسر جلال شارك في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل الفتوة، والذي حقق نجاح كبير، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم بجانب ياسر جلال، منهم أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، ليلى أحمد زاهر، محمود حافظ.