رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أميرة العايدي فنانة تشكيلية في مسلسل ضل راجل مع ياسر جلال في رمضان 2021

أميرة العايدي - ياسر
أميرة العايدي - ياسر جلال

يواصل أبطال وصناع مسلسل ضل راجل التحضير في الفترة الحالية للعمل الذي يقوم ببطولته ياسر جلال، ونرمين الفقي، وكوكبة كبيرة من النجوم، ومن تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج أحمد صالح.

 

وقالت أميرة العايدي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت مؤخرا على المشاركة في مسلسل ضل راجل، ومن المفترض أن أبدأ تصوير المسلسل الشهر القادم وبالتحديد مطلع يناير 2021، وسعيدة للغاية بالتعاون مع ياسر جلال، خاصة وإننا أصدقاء منذ سنوات، وتجمعنا علاقة طيبة.

 

وأضافت : أجسد خلال المسلسل شخصية أماني، وهي فنانة تشكيلية، وتجمعها علاقة ما مع ياسر جلال، وسعيدة جدا بالتعاون مع نرمين الفقي خاصة أنها من أهم النجمات في مصر.

 

وأشارت إلى أنها سعيدة بالتجربة الثانية التي تجمعها مع المؤلف أحمد عبدالفتاح بعد مشاركتها في مسلسل ضربة معلم، وسعيدة بأول تجربة تجمعها مع المخرج أحمد صالح.

 

من ناحية أخرى، تشارك أميرة العايدي في مسلسل ضربة معلم الذي يجمعها مع محمد رجب، ورياض الخولي، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج إسماعيل فاروق، ومسلسل جمال الحريم، الذي حقق رد فعل واسع منذ عرض أولى حلقاته نظرا لطبيعة تناولة فكرة الدجل والشعوذة، وهو بطولة نور، خالد سليم، دينا فؤاد، صلاح عبد الله، إيهاب فهمي، إسلام جمال، فراس سعيد، رنا رئيس، حازم سمير، ومن تأليف سوسن عامر، ومن إخراج منال الصيفي.

 

 

تم نسخ الرابط