رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بعد إلغاء سهرات رأس السنة .. هتتفرج علي مين وأنت قاعد في البيت ؟

روبي - هاني - تامر - شيبة
روبي - هاني - تامر - شيبة

بعد أن أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خلال الاجتماع الذي عقده في الساعات الماضية، القرارات الجديدة الخاصة بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا، والتي تضمنت إلغاء فعاليات رأس السنة وكل الاحتفالات والأفراح خلال هذا اليوم.



 

وقد دفعت هذه القرارات القنوات الفضائية للبحث عن حلول لتعويض الجمهور، من خلال تنظيم سهرات فنية خاصة كنوع من أنواع الترفيه، على الذين سيلتزمون بالبقاء في المنزل، ويأتي على رأس هذه القنواتMBC  مصر، والتي ستعرض سهرة خاصة، خلال الحلقة الأولى من برنامج ليلة الخميس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، وتستضيف بشكل خاص كل من أمير الغناء العربي هاني شاكر، وأحمد سعد بعد النجاح الكبير الذي حققاه في أغنية يا بخته التي طرحاها مؤخراً.

 

 

 

 

وتقوم فكرة برنامج ليلة الخميس على أساس طبيعة ليلة الخميس المبهجة في الثقافة المصرية، وذلك من خلال استضافة مجموعة من النجوم في مختلف المجالات، والذين سيتحدثون عن تفاصيل جديدة تخص حياتهم العملية والشخصية.

 

أما قناتي ON والحياة ستقدمان سهرة خاصة يحييها النجم تامر حسني، والنجمة اللبنانية نانسي عجرم، برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة الأستاذ تامر مرسي.

 

فيما تعرض قناة DMC من خلال برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه النجمة إسعاد يونس، حلقة خاصة مع كل من بهاء سلطان، روبي، ويجز، كما كشف خبر أبيض من قبل.

 

وأيضاً تقدم قناة النهار سهرة فنية مفتوحة مع أشهر نجوم الفن الشعبي، حيث ستستضيف ياسمين الخطيب كل من أحمد شيبة وعمر كمال، واللذان سيقدمان عدد من أغانيهما التي حققت نجاحا وانتشار واسع.