رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

جلوب سوكر : كريستيانو لاعب القرن والأهلي الأكثر تتويجًا في الشرق الأوسط

كريستيانو - الخطيب
كريستيانو - الخطيب

أقيم اليوم الأحد حفل الإعلان عن جوائز جلوب سوكر، للأفضل في عام 2020، والنادي الأفضل في القرن الـ 21، في مدينة دبي بالإمارات، وشهد الحفل حضور عدد كبير من كبار مسؤولي ونجوم كرة القدم في العالم، وسط إجراءات احترازية مشددة. 



 

وكانت المنافسة على لقب نادي القرن الـ 21، تجمع كل من الأهلي المصري وريال مدريد وبرشلونة الأسباني وبايرن ميونخ الألماني، واستطاع ريال مدريد أن يتوج بالأفضل في القرن الـ 21، حسبما جاءت نسبة تصويت الجمهور لصالح النادي الملكي، وجاءت جائزة النادي الأفضل في 2020، لصالح بايرن ميونخ الألماني، وفاز مدربه هانز فليك بالأفضل خلال العام الحالي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بينما شهدت المنافسة على أفضل لاعب في عام 2020، صراع بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والأرجنتيني ليونيل ميسي، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي، وتفوق النجم البولندي ليفاندوفسكي بعدد الأصوات وحصد لقب الأفضل في 2020. 

 

 

 

 

أما عن جائزة لاعب القرن الـ 21، و التي شهدت تواجد الفرعون المصري محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين، بجانب كريستيانو رونالدو، ميسي، رونالدينهو، فحصل عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدد الأصوات الجمهور على مستوى العالم.

 

 

 

 

 

واستطاع المدرب الإسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي، التفوق على زيدان مدرب ريال مدريد، ليتوج بلقب مدرب القرن الـ 21. 

 

 

 

 

وحاز النادي الأهلي المصري على جائزة النادي الأكثر تتويجاً في الشرق الأوسط، وتسلم الجائزة رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب.  

 

 

 

وحصد جائزة أفضل مسيرة كروية، النجم الأسباني حارس المرمى إيكر كاسياس، مناصفة مع بيكية المدافع الأسباني ولاعب نادي برشلونة.