رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

دينا الشربيني وخالد مرعي .. هل يتجاوزان أزماتهما في مسلسل قصر النيل ؟

دينا الشربيني ـ خالد مرعي
دينا الشربيني ـ خالد مرعي

هى دينا الشربيني كما عودتنا قوية، طموحة، مثابرة، منذ بداياتها سواء كانت في الإعلام عندما كانت مذيعة في قناه دريم إلي أن خاضت أولي تجاربها الدرامية في مسلسل المواطن إكس.



 

ولكن الأن تبدأ تجربة جديدة، تخوض تجربة للنسيان، لتجاوز الأحزان وعبور الأزمات التى سبق ولاحقتهما فى الأيام الماضية .. الحديث هنا عن مسلسلها الجديد، قصر النيل، والتى تسعي من خلاله لتجاوز المطبات الصعبة، التى اعترضت طريقها الفترة الماضية بعد ما أثير عن وجود مشاكل هددت صفو علاقتها بالهضبة عمرو دياب. 

 

وكنا في خبر أبيض سبق وانفردنا بتفاصيل ما جرى بين النجمين، حيث اشتعلت الأزمة بينهما بعد الغيرة الزائدة والتي حدت من حرية عمرو دياب خاصة بعد أحد المواقف التي طالبته فيها دينا بعدم الحديث مع أية فتاة، وفي تلك اللحظة ثارت ثائرة الهضبة، والذي رفض هذا الشرط، وقام بطردها من منزله بعد أن وضع ملابسها في كراتين، معنفاً إياها قائلاً : هو أنتي فاكرة نفسك زينة عاشور.

 

خرجت دينا من بيت الهضبة إلى غير رجعة، وفي الوقت نفسه دقت كل الأبواب، وحاولت الرجوع إليه عبر وسطاء بينهما، إلا إنه رفض بشدة فكرة رجوعهما مرة أخرى، وبات من الواضح إن صفحة دينا قد طويت تماماً من ملف الهضبة، والذي بدأ بالفعل التركيز بشكل أكبر في أعماله الفنية، وخططه المستقبلية، وهو ما ردت عليه دينا بالتركيز فى تجربتها الدرامية الجديدة قصر النيل، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، بطولة : ريهام عبدالغفور، سامي مغاوري، محمد حاتم، ناردين فرج، نبيل عيسي، ومن المفترض أن يتم التعاقد بشكل رسمي خلال الفترة القادمة مع باقي أبطال المسلسل ومنهم صلاح عبدالله. 

 

دينا لم تكن الوحيدة التى تحاول تجاوز أحزانها بمسلسل قصر النيل، فهناك أيضا المخرج خالد مرعى، والذي يعتبر هذا العمل الأول له بعد أن خرج من السجن مؤخرا بعد أن تم ضبطه فى المطار ‏وبحوزته كميات من المواد المخدرة و التي يحاول من خلال هذة التجربة أن يستعيد نجاحاته كما عودنا دائما.

 

وهنا يأتى السؤال المهم .. هل يستطيع الثنائى الذى ارتبط اسمهما مؤخرا بالقضايا والأزمات والمخدرات أن يتجاوزا كل هذا ويقدما تجربة ناجحة قادرة على المنافسة فى أشرس وأصعب موسم درامي فى مصر والوطن العربي؟، أم أن مشاكلهما وما تركته من تأثير واضح على شعبيتهما ستحول دون ذلك؟.