رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمود حميدة لـ وفاء الكيلاني : أنا متربي غلط ولم أقل آسف لأي شخص في حياتي

محمود حميدة - وفاء الكيلاني
محمود حميدة - وفاء الكيلاني

حل محمود حميدة، مساء أمس السبت، ضيفاً على الإعلامية وفاء الكيلاني، في الجزء الثاني من حلقة هذا الأسبوع، لبرنامج السيرة، المذاع عبر فضائية dmc.



 

وتطرق حميدة إلى الحديث عن تفاصيل زيجته الثانية حيث قال : الأسباب التي جعلتني أتزوج مرة أخرى كانت بسبب التربية الخطأ، فكان من المعروف أن الرجل من حقه أن يتزوج أربعة، وأنا في شبابي كنت أرى أن الزواج مرة أخرى هو حقي، وأضاف : كنت سبباً في الزواج الثاني لأشقائي على الرغم من أن والدي كان يرفض الزيجة الثاني تماما. 

 

وعن سر نجاح زيجته الأولى والثانية قال : الجواز هو مسؤولية كبيرة، وأنا دائماً أقدر المسؤولية وأجيد تحملها في كثير من الظروف وليس الزواج فقط، والحياة بها الكثير من المسؤوليات، وعن إمكانية زواجه للمرة الثالثة قال : بالتأكيد لا، وكما صرحت من قبل لا أمتلك القدرة الجسدية لذلك. 

 

وتابع : لم يمت حبي الأول لـ سهير الذي استمر 38 عاماً حتى الآن، ودائماً أقول أنها شريكة حياتي، أما مها فزواجنا مستمر حتى الآن ولمدة 28 عاماً، وأقول عنها أنها شريكة نصف حياتي.  

 

وعن علاقته ببناته قال : بناتي الوحيدين في حياتي اللي ممكن أقول لهن كلمة آسف، وذلك لكوني كنت أعتقد أنني متفتح العقل، ولكن بسببهم علمت أنني مازلت منغلق عن أشياء، ولم أقل آسف في حياتي لأي شخص سوى بناتي.