رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

سمحية أيوب تتولى دور الراوي فى أحداث فيلم ليلة العيد مع يسرا وغادة عادل

غادة عادل - سميحة أيوب - يسرا
غادة عادل - سميحة أيوب - يسرا

بدأ المخرج سامح عبد العزيز تصوير المشاهد الأولى من فيلم ليلة العيد، فى ديكور الحارة التى تدور فيها معظم أحداث الفيلم، الذي ينتمي لنوعية أعمال اليوم والمكان الواحد على غرار أفلام كباريه، والفرح، وساعة ونصف، والليلة الكبيرة.



 

الفيلم يعتمد على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم، وعلم خبر أبيض أن القصة تعتمد على وجود راوي لبعض الأحداث وتحديداً فى البداية والنهاية، وتم اختيار سميحة أيوب لتقمص دور الراوي بصوتها وكذلك المشاركة في بطولة العمل.

 

فيلم ليلة العيد، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة يسرا، غادة عادل، سميحة أيوب، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد وعدد آخر من الفنانين، ويستعرض العمل العديد من جوانب القهر التي تقع على المرأة، عبر عدة مراحل منها الطفولة والشباب.

 

جدير بالذكر أن سميحة أيوب شاركت الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل سكر زيادة، الذي شاركها البطولة نبيلة عبيد ونادية الجندي وهالة فاخر وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم أحمد السقا، نانسى عجرم، هيفاء وهبى، أحمد فهمى، روجينا، جومانا مراد، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادي مهنا.