رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تسجيل القرآن بصوته .. وصية الحاجة رقية التي لم ينفذها عمرو دياب حتى الآن

عمرو دياب ووالدته
عمرو دياب ووالدته

رحلت السيدة رقية والدة الهضبة عمرو دياب عام 2012 بعد صراع طويل مع المرض، وكانت لها وصيتان الأولى أن يقوم عمرو دياب بتسجيل ألبوم ديني، وقد نفذ هذه الوصية عام 2016 عندما طرح ألبوماً دينياً بأكمله، ولكن تأتي وصيتها الأخيرة حين قالت : أتمنى أن يسجل عمرو القرآن كاملاً بصوته.



 

إلا إن الهضبة لم ينفذ هذه الوصية، وحتى يومنا هذا لا أحد يعلم ما إذا كان الأمر مطروحاً على خريطة أعماله أم خارج حساباته نهائياً، ظلت السيدة رقية مقيمة بمنيا القمح وسط العائلة ورفضت الانتقال والمعيشة مع ابنها عمرو دياب في أي مكان آخر، حتى وافتها المنية بمسقط رأسها، قبل أن ترى وصيتها تنفذ.

 

وكان الموسيقار الكبير هاني شنودة قد حل ضيفاً على الإعلامي عمرو عبدالحميد ببرنامجه رأي عام، وتطرق الحديث إلى الهضبة عمرو دياب وعلاقته به واكتشافه في بداياته، وإلى وصية والدته التي لم تنفذ حتى يومنا هذا فوجهه شنوده حديثه إلى عبدالحميد قائلاً : عمرو صوت يحترم ولو قرأ القرآن جنبك ومعيطتش أدفعلك اللي أنت عاوزه.

 

وعندما سئل عن العلاقة الحالية بينهما قال شنودة : آخر مرة قابلت عمرو كان من سنتين تقريبا في فرح ابن محسن جابر، وسلم علي وقتها وطلعني المسرح وقابلني كويس جداً وبترحيب شديد.

 

وتابع : عمرو طلع في برنامج الحلم وقال لو مكنش في هاني شنودة مكنش هيبقى فيه عمرو دياب والجملة دي تشفع له كل أخطائه، وتمحي أي تقصير حصل وبتمنى له دوام النجاح لأنه يستحقه.