رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

إنعام سالوسة في عيد ميلادها .. أخفت علاقتها بالسندريلا وانزعجت من شائعة تدريبها على التمثيل

سعاد حسني - إنعام سالوسة
سعاد حسني - إنعام سالوسة

حلت أمس 15 ديسمبر ذكرى ميلاد إنعام سالوسة والتي أثرت الفن المصري سواء سينما أو تليفزيون بمشاركاتها وأدوارها التي تشبه كل سيدة مصرية فدخلت قلوب المصرين دون استئذان.



 

وكانت هناك علاقة وطيدة تربط بين  إنعام سالوسة والسندريلا فكانتا صديقتين منذ بداية طريقهما، وبدأت الحكاية عندما تقابلا في فرقة عبدالرحمن الخميسي وذلك أثناء دراسة سالوسة بالجامعة، وبدأت صداقتهما وعلاقتهما تتوطد ولم تكن أي منهما دخلت مجال التمثيل بعد.

 

وكثيراً ما أشيع أن إنعام هي من دربت سعاد حسني على التمثيل وعلى الإلقاء، ولكنها نفت هذا الأمر في حوار سابق لها قائلةً : أنا لم أكن أعلم أي شيء عن التمثيل آنذاك، وكنت لا أزال طالبة فى الجامعة بكلية الآداب، تعرفت عليها فى فرقة عبدالرحمن الخميسى، ولم أعلّمها أي شيء.

 

مضيفةً : كان كلانا مجهول بالنسبة للجمهور ولم يعمل أي منا بالتمثيل بعد، فكيف لي أن أدربها ولم أكن أعرف شيء عن التمثيل وقتها، ومازلت مبتدئة.

 

وأكدت سالوسة على أنها عملت مع سعاد حسني في عملين منهما فيلم نادية ولكنها أدت دور دوبليرة لها ولم تقف أمامها كممثلة، كما أشارت إلى أنها لا تحب أن تتحدث كثيراً عن علاقتها بسعاد حسني حتى لا تلتفت لها الصحافة وتبدأ في سؤالها عن تفاصيل تخص حياة الراحلة.