رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

انفراد .. عمرو سعد يجسد دور الرئيس جمال عبدالناصر في فيلم الست بطولة منى زكي

منى زكي -  عمرو سعد
منى زكي - عمرو سعد - عبدالناصر

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من قبل، عن تقديم فيلم جديد لـ منى زكي يحمل إسم الست، تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم.

وعلم خبر أبيض أن عمرو سعد يظهر خلال أحداث العمل كضيف شرف، ويقدم شخصية الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، ومن المقرر أن يبدأ عمرو تصوير دوره خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويضم العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد حلمي وكريم عبدالعزيز، من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية. 

سبب غياب عمرو سعد عن رمضان 2024

وجاء غياب عمرو سعد عن المنافسة في رمضان 2024، بسبب انشغاله هذه الفترة بالسينما وتحديدًا بفيلمه الجديد الغربان، حيث يُكرس مجهوده في الفترة الحالية من أجل خروج العمل بصورة تليق بجمهوره، خصوصًا أن الفيلم تم تصويره بأكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في تاريخ السينما، ويحتوي على العديد من مشاهد الأكشن.

وينتظر عمرو سعد عرض فيلم الغربان في الفترة المقبلة، وكشف خبر أبيض من قبل عن صور الشخصية التي يقدمها عمرو سعد في الأحداث، وهي شخصية إمام بلزاك، بينما تظهر مي عمر بشخصية تدعى أهارا وهي قائدة جيوش الغربان، وتجمعهما عداوة ثم تتحول هذه العداوة لقصة حب.

وتبدأ منى زكي الفترة المقبلة التحضير لمسلسل جديد تشارك من خلاله في السباق الرمضاني القادم 2025، وسيكون من إخراج محمد شاكر خضير، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على النجوم المشاركين بجوار منى في البطولة.

آخر أعمال منى زكي

وعرض لـ منى زكي في الفترة الماضية فيلم رحلة 404، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، شادي الفونس، وميسا بورهام، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

تم نسخ الرابط