رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كل ما تريد معرفته عن فيلم بنقدر ظروفك لـ أحمد الفيشاوي بعد طرح البوستر والعرض 22 مايو

أحمد الفيشاوي و مي
أحمد الفيشاوي و مي سليم

طُرح منذ ساعات البوستر الترويجي لفيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي، يوم 22 مايو الجاري.

قصة بنقدر ظروفك

والعمل يدور في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، يقدم أحمد الفيشاوي خلاله شخصية سائق أوبر، تمر حياته بالعديد من الأزمات، لتجبره الظروف على ترك هذه الوظيفة، ويصبح صاحب كشك مع تتابع الأحداث.

كما يعيش الفيشاوي قصة حب مع مي سليم خلال الفيلم تنتهي بالزواج، بينما يقدم محمد محمود شخصية والده، أما نسرين طافش فتقدم شخصية سيدة تملك قناة للطبخ على اليوتيوب.

أبطال بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، والعمل من تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة colombia art productions لـ سمير النيل.

آخر أفلام أحمد الفيشاوي

يذكر أن أحمد الفيشاوي عُرض له خلال الفترة الماضية بالسينمات فيلم السيستم الذي شاركه في بطولته طارق لطفي، وحقق إجمالي إيرادات تخطت مليون جنيه وقت عرضه في فبراير الماضي.

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يعاني خلاله أحمد الفيشاوي من عقدة في التعامل مع السيدات الجميلات، فيما يقدم طارق لطفي شخصية صديق الفيشاوي المقرب ويحاول مساعدته في التخلص من هذه العقدة.

السيستم من بطولة أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي، ميس حمدان، وأحمد فهيم، والفيلم من تأليف أحمد مصطفى، إخراج أحمد البنداري، وإنتاج كريم الشربيني وإيهاب منير.

أيضًا عُرض لـ أحمد الفيشاوي فيلم عادل مش عادل في يناير الماضي، والذي اكتفى بحصد 864 ألف جنيه فقط خلال 7 أسابيع قضاها بدور العرض السينمائي.

والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، يلعب خلال الفيشاوي دور محامي تمر حياته بالعديد من الأزمات، فيما تقدم شيري عادل شخصية صحفية ضمن العمل.

عادل مش عادل من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، ومصطفى أبو سريع، والفيلم من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد وإخراج أحمد يسري.

تم نسخ الرابط